بي ام دبليو X5 2020: نظام صوتي فاخر وغيرها من التقنيات

تعتبر بي ام دبليو X5 واحدة من أفخم وأشهر سيارات الأس يو في الفاخرة الألمانية، واليوم سنركز في موضوعنا على بعض أبرز تقنيات هذه السيارة العائلية العملية.

اقرأ أيضاً: نظام تنقية الهواء الجديد من رولز رويس أفخم من سياراتها

 

عملية تامة

الجميل في بي ام دبليو X5 هو أن باب الصندوق الخلفي يتكون من جزئين ويمكن فتح أي منهما كهربائياً، مما يزيد من سهولة إدخال وإخراج الأمتعة، كما أن الحافة السفلية للصندوق متدنية، أي أنك لن تتضطر الى رفع الأغراض بشكل متعب لوضعها في الداخل.

 

قمة العصرية الداخلية

تقدم لك مقصورة بي ام دبليو X5 أحدث أنواع التقنيات والمميزات المختلفة العصرية، حيث يمكنك أن تمتّع عينيك بشاشة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة متطورة وسريعة الإستجابة للغاية، مع إمكانية تغيير ما تعرضه أمامك عبر تحكم سهل من أزرار المقود.

أما فيما يخص نظام الترفيه المعلوماتي،  فقد زُوّد بشاشة لمسية 12.3 بوصة تعمل بنظام iDrive 7.0 ويتم التحكم بها باللمس أو من خلال بكرة التحكم في الكونسول الوسطي، ويتصل النظام الترفيهي بنظام صوتي فاخر جداً من Bowers & Wilkins مكوناً من 20 سماعة بقوة 1500 واط.

 

أفضل أمان

ستدعمك بي ام دبليو X5 2020 بأعلى مستويات الأمان والسلامة عبر مجموعة مبتكرة من أنظمة دعم السائق التي تكاد تجعل السيارة تقود نفسها بنفسها. 

ذلك من خلال مثبت سرعة متكيف مع ميزة التأقلم مع حركة المرور البطيئة في التكدسات المرورية، إضافة لأنظمة التحكم بالتوجيه والحفاظ على المسار والتحذير عند تغييره أو الخروج عنه، بجانب الحماية من الاصطدامات الجانبية والأمامية والخلفية مع أنظمة مساعدة لتفادي الحوادث من خلال التحذير المبكر، ومساعد التوقف الطارئ، الى جانب أهم ميزة بالنسبة للكثيرين: مساعد الركن.


مواصفات وأسعار بي ام دبليو 2020 X5

بي ام دبليو BMW X5 سيارات فخمة سيارات المانية مراجعات
loaing icon