بي ام دبليو X7 معدلة تتحول إلى قاتلة سوبركارز!

صحيح أن X7 هي أكبر سيارات بي ام دبليو على الإطلاق وتتمتع بمظهر عدواني للغاية، إلا أن هذا لم يمنع شركة لوما ديزاين من تحويلها إلى وحش فخم بما تعنيه الكلمة.

اقرأ أيضا: 5 تجهيزات ستعجبك في بي ام دبليو X7 الجديدة

تدعى لوما CLR X7، وهي بمثابة نسخة عالية الأداء من بي ام دبليو X7، ويظهر ذلك في تبنيها جسداً عضلياً ذو فتحات تهوية أمامية كبيرة مع مشتت هوائي، كما أضيف غطاء محرك بألياف المحرك لكي يحسن تبريد حجرة الاحتراق الداخلي.

ناهيك بأن الـ SUV العملاقة أصبحت أكبر حجماً بعد تعريض جوانبها ما يزيد هيبتها أكثر مما هي عليه، كما يوجد جناح خلفي بألياف الكربون، مع الاعتماد على عجلات 24 بوصة بإطارات للأداء العالي، إضافة الى نظام عادم رياضي فولاذي مقاوم للصدأ يضاعف طرب السيارة الألمانية.

بالطبع لا يمكن أن يكون التعديل كاملاً من دون وجود قوة إضافية، وهذا بالضبط ما فعلته لوما حيث تولد X7 CLR قوة 680 حصان بزيادة 224 حصان عن الطراز القياسي، علماً أن السرعة القصوى 250 كم/س لم تعد موجودة ومتوقع أن بي ام دبليو X7 تحولت إلى SUV خارقة بإمكانها تخطي 300 كم/س.

انتقالاً إلى المقصورة نجدها حازت على تحديث بدواسات ألومنيومية، أفخم الجلود والأخشاب والزخارف مع مقاعد مستقلة مريحة للغاية لدرجة أنه عند ركوبها ستشعر أنك على متن طائرة خاصة.

يذكر بأنه حتى الآن لم تعلن لوما عن سعر بي ام دبليو X7 CLR، مع الأخذ بالاعتبار أن السيارة سعرها عالمياً يبدأ من 73,900$.

loaing icon