بين رمضان وكورونا: هل شراء سيارة جديدة قراراً ذكياً؟

مع توقف الحياة جزئياً بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وتضرر الاقتصاد العالمي بشكل كبير، يطل علينا شهر رمضان الكريم بعروض بيع وشراء السيارات المعتادة كل عام، ونصاب بالحيرة إذا ما كان علينا الاستفادة منها أم لا.

اقرأ أيضاً: شهر رمضان هو أفضل وقت تشتري به سيارة جديدة

نجد أن العديد من شركات السيارات تتخذ من الشهر المبارك فرصة غنية لتقديم الكثير العروض على سياراتها وتقديم تسهيلات في خدمات ما بعد البيع وحتى تسهيلات في طرق الدفع وغيرها.

ولكن، من منا لم يتأثر مادياً الفترة الأخيرة بسبب الإجراءات الصارمة والعالمية لمحاولة السيطرة على أزمة كورونا؟ حيث أصبح العديد منا لا يضع شراء سيارة جديدة في أولوياته الحالية.

 

رأينا في الموضوع

لكل مرحلة نهاية، فسرعان ما ستنتهي هذه الأزمة لنعود جميعاً إلى أعمالنا اليومية وروتين حياتنا المعتاد السابق، ما يعني أن سوق السيارات سيعود الى حالته الطبيعية.

لذلك، ستجد هذه الفترة أن معارض ووكلاء السيارات يقدمون عروضاً غير مسبوقة لجذب انتباه العملاء، بالتالي، وإن كانت ميزانيتك تسمح بإستغلال الوضع، لا تتردد أبداً، ففي أغلب الأحوال لن تتكرر تلك العروض بعد مرور الأزمة!

من هنا، نظن أن شراءك لسيارة في فترة رمضان 2020 قد يكون قراراً ذكياً وصائباً، شرط أن تكون قادراً على أن تُقدم على هذه الخطوة من دون أن تتأثر حياتك المادية.
 

سيارات نصائح معلومات عروض سيارات عروض رمضان كورونا فيروس كورونا شراء سيارة
loaing icon