بيك اب فورد F-100 موديل 1963 تحصل على تعديل في قمة الغرابة

هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك لتعديل سيارتك بأشكال مختلفة، ولكن قليلاً ما ستجد تعديلات مثيرة للإهتمام على سيارة بيك أب، إلا أن فورد F-100 موديل 1963 التي ستراها اليوم مختلفة تماماً عن أي سيارة معدلة أخرى.

اقرأ أيضاً: اغرب ثلاث سيارات على الاطلاق

خدعة حرق الإطارات

فور د بيك اب

تم تعديل بيك اب فورد F-100 موديل 1963 هذه لتحصل على محرك Coyote مع عدة تعديلات أخرى لتكون قادرة على تأدية خدعة حرق الإطارات في الأرض، وذلك دون الحاجة لوجود سائق بها. والأروع من ذلك أن هذا كله يتم باستخدام ناقل 6 سرعات تقليدي.

وتحمل هذه البيك أب في الواقع إسم المطربة وكاتبة الاغاني الأمريكية تايلور سويفت، حيث ظهرت على قناة That Racing Channel باليوتيوب كمشروع خاص خاص بالقناة المهتمة بعالم السيارات والأداء العالي.

ويستعرض مالك القناة قدراته العالية بتعديل وتغيير أجزاء السيارات المختلفة، ورغم أن بيك اب فورد F-100 موديل 1963 هذه تظل قيد التطوير، إلا أنها تظل مبهرة من حيث قدر العمل المبذول بها. فهي تبدو من عالم آخر.

قوة تتخطى 600 حصان

فور د بيك اب

كما تتميز البيك بكوها ذات هيكل ذو لون صدأ بالكامل مع عجلات منخفضة تماماً على الأرض، ولذلك فقد تتوقع أنها سيارة منتيهة تنتظر الدخول إلى ساحة الخردة كي يتم تقطيعها إلى قطع متعددة، إلا ان الوقاع هو أنها عبارة عن وحش نائم ذات محرك مذهل بقوة تتخطى 600 حصان مع ناقل مزدوج الكلتش ومقعد ثلاثي متصل يعطيك شعور ركوب إحدى عربات الملاهي الخطرة.

فورد معلومات Ford سيارات معدلة بيك اب
loaing icon