بولستار 2 تأتي بنسخة معدلة وتصبح الأكثر ديناميكية في سيارات العلامة السويدية

تعمل بولستار على توسيع نطاق العروض القائمة على التعديل مع طرح الإصدار 270 من بولستار 2 BST. ويعزز الإصدار الجديد عقودًا من تجارب التعديل لتقديم سيارة بولستار الكهربائية الأكثر ديناميكية حتى الآن. كما يوحي الاسم، سيتم بناء 270 وحدة فقط، حصريًا لأوروبا وأمريكا الشمالية والصين.

بولستار الأكثر ديناميكية 

بولستار 2 خارجي

تشمل تعديلات الهيكل ارتفاع الركوب المنخفض (-25 مم)، ومخمدات Öhlins القابلة للتعديل ثنائية الاتجاه مطورة خصيصًا وفريدة من نوعها مع حجرات تعديل مساعدة مثبتة أسفل غطاء المحرك، وقضيب دعامة أمامي، ونوابض أكثر صلابة بنسبة 20٪ وعجلات معدنية فريدة من نوعها مقاس 21 انش سوداء غير لامعة مستوحاة من إطارات بولستار 1. مع إطارات 245 / 35R21 بيريللي P زيرو، تم تطويرها خصيصًا لهذه السيارة، بقيت مكابح بريمبو القياسية بأربعة مكابس.

يتوفر طراز الإصدار المحدود إما بألوان خارجية الرعد أو الثلج، كما يتميز الهيكل بمظهر أكثر جاذبية بفضل مصدات وجوانب جانبية مطلية بالكامل. يتوفر شريط الجسم الأسود غير اللامع كخيار، بالإضافة إلى غلاف كامل الجسم من الساتان باللون الرمادي. تم تشطيب المرايا الجانبية باللون الأسود اللامع. لا تزال تفاصيل "الذهب السويدي" المميزة قائمة، بما في ذلك ملاقط المكابح وعناصر المخمد وأغطية الصمامات وأحزمة المقاعد.

تعديل لأداء عالي وقوة أكبر 

بولستار 2 اداء

تعتبر سيارة بولستار 2 ذات الأداء الكهربائي فاست باك أول سيارة كهربائية بالكامل وعالية الحجم للشركة. تشتمل مجموعة طرازات بولستار 2 على ثلاثة أنواع مختلفة مع مجموعة من البطاريات طويلة المدى وقياسية تصل إلى 78 كيلو واط في الساعة، ومحركات ثنائية ومحركات أحادية المحرك تصل إلى 300 كيلو واط / 408 حصان و660 نيوتن متر.

تم تحسين المحركين الكهربائيين والبطارية بقوة 78 كيلو وات في الساعة للحصول على أقصى قدرة إنتاجية تبلغ 476 حصانًا وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر، جنبًا إلى جنب مع الاستجابة المتزايدة لتتماشى مع الديناميكيات الرياضية. العملاء المهتمون مدعوون للتعبير عن اهتمامهم في Polestar.com، وبعد ذلك سيقوم متخصصون في بولستار بتنسيق عملية البيع الشخصية. من المقرر أن يبدأ الإنتاج في منتصف عام 2022، مع توقع التسليم في الربع الأخير من العام.

إقرأ ايضاً: شركة بولستار للسيارات الكهربائية تصل إلى الإمارات

بولستار سيارات كهربائية أخبار السيارات
loaing icon