بورشه GT3 محدثة ورينج روفر اس في آر في أبرز الصور التجسسية لهذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها رينج روفر بمحرك بي ام دبليو، ام 5 جديدة هجينة وظهور لسيارة بورشه 911 GT3 الجديدة.

ميني كوبر 

ميني كوبر تجسسية

تستعد ميني للجيل الرابع من تشكيلتها الحديثة، ومن بين الأعضاء الأوائل الذين سيصلون سيكون الجسم المكشوف مع السقف الصلب المعاد تصميمه، وهو نموذج أولي تم رصده. ستظهر السيارة لأول مرة في أواخر هذا العام أو أوائل العام المقبل، كنموذج 2025، وسيعود ميني إلى تسميته كوبر. حاليًا، كوبر هو اسم النسخة الأساسية القابلة للكشف مع سقف صلب. سيكون هناك إصدارات محركات الاحتراق وكهربائية. النموذج الأولي الذي اكتشفناه هو لنسخة محرك الاحتراق. 

ستكون كوبر ذات محرك الاحتراق تحديثًا كثيفًا للسيارة المنتهية ولايتها أكثر من إعادة تصميم حقيقية، وهو ما ينعكس في لقطات التجسس. هذا منطقي لأن ميني تخطط للذهاب إلى الطريق الكهربائي الكامل في وقت لاحق من هذا العقد، وقد تم الإعلان أنه في عام 2025 باعتباره التاريخ الذي سيتم فيه إطلاق نموذج الاحتراق النهائي الخاص بها.

بي ام دبليو ام 5 من الداخل 

بي ام دبليو ام 5 داخلي

هل تبحث عن نظرة خاطفة مبكرة على سيارة بي ام دبليو ام 5 2024 المرتقبة؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ، حيث ظهرت للتو بعض صور التجسس الجديدة، مما يمنحنا لمحة عن التصميم الداخلي للنموذج القادم.

في الكونسول المركزي، ستجد نفس مفتاح التبديل كما هو الحال مع جميع أجهزة بي ام دبليو الجديدة، والتي لها مزاياها وعيوبها. إنه جيد لأنه يجعل منطقة وحدة التحكم أجمل ولكنه سيء ​​لأنه لا يمكن استخدامه لتغيير التروس. من التفاصيل البارزة الأخرى في الكونسول المركزي، بقاء القرص الدوار iDrive. نحن نعلم أن بعض طرازات بي ام دبليو تعمل على التخلص التدريجي منها، كما هو الحال مع بي ام دبليو X1. ومع ذلك، يبدو، على الأقل مع بي ام دبليو ام 5، أنه سيستمر. سيكون العديد من المعجبين سعداء برؤية ذلك.

رينج روفر اس في آر 

رينج روفر اس في ار تجسسية

من المتوقع أن يتم إطلاق سيارة رينج روفر سبورت اس في آر2024، التي يُتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، على خطى أحدث سيارات الدفع الرباعي، لكنها تتبنى واجهة أمامية معدلة قليلاً. يخفي التمويه العديد من التغييرات، لكن يمكننا الحصول على لمحة عن المصد الأمامي القوي الذي يتميز بمآخذ هواء واضحة مع إدخالات شبكية على شكل قرص العسل. كما أظهرت صور التجسس السابقة شبكة معدلة وموزعًا رياضيًا. يتم نقل بقية النموذج إلى حد كبير، ولكن يمكننا أن نرى عجلات كبيرة مدعومة بنظام فرامل عالي الأداء مع أقراص أمامية كبيرة. في الخلف، هناك نهاية خلفية معدلة مع نظام عادم رباعي يتميز برؤوس دائرية.

في حين أن سيارة رينج روفر سبورت القياسية ليست ضعيفة، فمن المتوقع أن يرفع متغير اس في آر الأمور إلى مستوى أعلى من خلال محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.4 لتر من شركة بي ام دبليو.  ينتج المحرك 617 حصان وعزم دوران يبلغ 749 نيوتن متر. يتيح ذلك للطراز أن ينطلق من 0-96 كم / ساعة في 3.7 ثانية، قبل أن يصل إلى سرعة قصوى تصل إلى 110 كم / ساعة.

مرسيدس سي ال اي 63 

مرسيدس سي ال اي 63 تجسسية

تم رصد العديد من النماذج الأولية لسيارة  مرسيدس سي ال اي 63 القادمة وهي تقوم بعملها، في كل من أنماط الهيكل، كوبيه والمكشوفة. كلهم كانوا لا يزالون متخفين بشدة، ولكن حتى مع التمويه الثلاثي، فمن السهل التمييز بين الشبكة ذات الشرائح العمودية، والتصميم القوي للمصدات الأمامية والخلفية، وأطراف العادم الرباعية. ستشمل الترقيات الإضافية إعداد الشاسيه المعدّل والمكابح الأكثر قوة. كما ستزين شعارات AMG الهيكل، وستكون العجلات حصرية لسلسلة "63" في جميع الاحتمالات.

رام 1200 بيك اب 

رام 1200 تجسسية

تعمل رام على سيارة بيك أب جديدة تمامًا ستوسع مدى انتشارها في فئة الحجم المتوسط. تكشف نظرة سريعة في المقدمة أن المصابيح الأمامية ليست دائرية أبدًا، أو ربما هذ مؤقتة. كما تحتوي المجموعات الرئيسية على مصابيح تشبه التي في جيب. لكن أن يبدو ان هذا هو التصميم المعتاد من الآن فصاعداً، مع المصابيح الخلفية العمودية التي تحيط بالباب الخلفي، وتصميم السرير المفتوح. السيارة ذات خلوص أرضي مرتفع، وسبائك من خمسة أذرع، وأنابيب عادم مزدوجة لا تشبه تلك التي تم إنتاجها نهائيًا. ومع ذلك، قد نكون مخطئين في ذلك، حيث ستحاول العلامة التجارية المملوكة لشركة ستيلانتيس إبقاء التكاليف تحت السيطرة.

بورشه 911 GT3

بورشه جي تي 3 تجسسية

وصل أحدث طراز 911 جي تي 3 من بورشه في عام 2022 ولكن تم اختبار نسخة محدثة للتو. يبدو أن التحديث معتدل ومن المحتمل أن يتزامن مع التحديث المخطط لنطاق الجيل 992 الكامل. تم بالفعل رصد نماذج أولية لطرازي 911 كاريرا و 911 توربو المحدثين، بما في ذلك المتغيرات الهجينة الجديدة لكليهما. سيكون أحد التحديثات المحددة لسيارة GT3، بناءً على هذا النموذج الأولي، هو النهاية الخلفية المعدلة. الواجهة الخلفية مخفية تمامًا، ويبدو أن هناك معدات تمويه إضافية على أجزاء من الناشر بالقرب من أطراف العادم.

بي ام دبليو الفئة الأولى 

بي ام دبليو 1 تجسسية

كان جيل F40 من بي ام دبليو الفئة الأولى موجودًا منذ منتصف عام 2019. على عكس سابقتها، والذي كان مرتبطًا بالسلسلة 2 ذات البابين والفئة 3 الأكبر، والتي تتميز ببناء دفع خلفي، مع توفر نظام دفع رباعي متحيز للخلف. أما الأخير فقد أتى بالدفع الأمامي.

إذا كانت الشائعات الأخيرة دقيقة، فقد يتم إنشاء الطراز المعاد تصميمه، والمعروف باسم F70، على نسخة محدثة من نفس البنية. هذا يعني أنه سيحتفظ بالبناء المنحاز للأمام، وأنه سيكون متوافقًا مع مجموعة متنوعة سخية من المحركات. يمكننا أن نتوقع أن تتصدر عائلة البنزين المعتادة أحد مشتقات الهاتشباك الساخنة، والتي يُعتقد أنها تطلق ما يزيد قليلاً عن 300 حصان، تمامًا مثل M135i الحالية.

شيفي ترافرس 

شيفي ترافرس تجسسية

على الرغم من التمويه بالأبيض والأسود، هناك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تستحق الإشارة إليها هنا، بدءًا من الواجهة الأمامية، حيث نرى عناصر تصميم عريضة ومربعة وأفقية عبر واجهة متعددة المستويات. يتم تقسيم الواجهة في سلسلة من خطوط التقسيم الأفقية، بما في ذلك ثلاثة فواصل شبكية للمدخل السفلي وخمسة فواصل شبكية للمدخل العلوي. أحد الفواصل العلوية أكبر من الآخر، مما يوفر اتصالًا مرئيًا بين ما يبدو أنه توقيعات إضاءة ليد رفيعة.

بالانتقال إلى الزوايا ، نرى هذا النموذج الأولي لـ 2024 شيفي ترافرس LT يتدحرج على مجموعة من العجلات ذات القضبان المنقسمة، والتي تشبه إلى حد بعيد عجلات الألمنيوم المطلية باللون الفضي اللامع مقاس 18 انش والمجهزة بشكل قياسي بالقاعدة- موديل 2023 تشيفي ترافرس ال اس. ومع ذلك، يبدو أن الشكل العام أكثر استقامة من النموذج الحالي، بينما في الأعلى، نرى حافتين تشيران إلى وجود قضبان السقف.

إقرأ ايضاً: وصلت خليفة أفينتادور: لامبورغيني Revuelto هجينة بقوة 1001 حصان

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon