بورشه كايين فيس ليفت تظهر في صور تجسسية للمرة الأولى

تستعد شركة بورشه لطرح الجيل الجديد من سيارتها الرباعية الدفع كايين الجديد، ولعل عنصر التشويق بدأ يزيد عند محبي هذه السيارة الرائعة بعد ان انتشار صور تجسسية يظهر فيها جزء من التصميم الجديد.

إقرأ ايضاً: هذا ما نعرفه عن كايمان 718GT4 RS وحش بورشه الجديد لعام 2022

التصميم الامامي

صور تجسس سيارة بورشه كايين من الأمام

كما ظهر في الصور يبدو أن بورشه قامت ببعض التعديلات الخارجية، فالمصابيح الامامية أصبحت أصغر من التي كانت في تصميم كايين السابق، فضلاً عن أن هناك تغييرا في المصدات الأمامية وغطاء المحرك الذي اصبح أكثر حدة.

إضافة إلى ذلك، أصبحت الشبكة الأمامية أكبر حجماً، وهذا ما تقوم به معظم الشركات حالياً في التصاميم الجديدة وذلك لإعطاء السيارات طابعاً أكثر وحشية في التصاميم.

التصميم الخلفي

صور تجسس سيارة بورشه كايين من الخلف

من ناحية خلفية السيارة، تم تغيير القاعدة التي يتم تركيب المصابيح عليها عن تلك التي كانت في تصميم كايين السابق، وهذا يؤكد أن المصابيح الخلفية سيكون شكلها مختلفًا، ويبدو أن الجزء الأكبر من المصباح سيكون مكانه بالظبط على لوحات الربع الخلفي.

إضافة إلى ذلك، يمكن ان نميز كايين الجديد عن سابقه بأن صندوق السيارة أصغر، كما ان لوحة الرقم تغير مكانها للأسفل والظاهر ان هذا التصميم له طابع رياضي.

التصميم الداخلي

صور تجسس سيارة بورشه كايين

من ناحية التصميم الداخلي، ما زلنا في مرحلة مبكرة للحديث عنه، فالمتجسسون لم يستطيعوا الوصول لتصوير السيارة من الداخل، ولكن ممكن أن نتوقع أن يكون كايين الجديد مزود بشاشة تعمل باللمس أكبر حجماً من السابق، كما انه من المتوقع ان يكون هناك بعض التعديلات على وحدة التحكم أو "الكونسول".

أخيراً لم يعرف ما إذا كان هذا التصميم تعمل عليه شركة بورشه هو تصميم بورشه كايين 2022 أو 2023، فالمعلومات ما زالت مجهولة حتى الآن بأنتظار الأخبار الرسمية من الشركة. ما رأيكم بهذا التصميم المسرّب؟ 

بورشه Porsche كايين Cayenne صور تجسسية Spy shots
loaing icon