بورشه تطلق جران توريزمو فيجن المكشوفة مع تجربة سبايدر حقيقية

تشتهر بورشه بتقديم إصدارات مكشوفة من سياراتها الرياضية والفائقة، فلماذا لا تفعل الشيء نفسه بالنسبة بسياراتها في ألعاب الفيديو؟ هكذا، كشفت الشركة النقاب عن بورشه فيجن جي تي سبايدر كمتابعة للمفهوم المستقبلي من العام الماضي، مما جعلها متاحة للعبة الفيديو جران توريزمو 7.

بورشه فيجن جي تي 

 

أعلنت بورشه عن المفهوم الجديد على تويتر، إلى جانب أربع صور رقمية. كما هو متوقع، تبدو تمامًا مثل فيجن جي تي العادية باستثناء السقف والسطح الخلفي. وبشكل أكثر تحديدًا، تستخدم فيجن جي تي سبايدر مقصورة ذات مقعد واحد مماثلة لسيارة فيراري مونزا SP1 الواقعية أو سيارة جاكوار فيجن جي تي رودستر الرقمية فقط، مع غطاء دائم على جانب الراكب، مع تكوين بدون سقف وزجاج أمامي صغير لتحسين الديناميكا الهوائية. تمثل الأحرف جي تي في اسم بورشه الجديد جران توريزمو، سلسلة ألعاب السباق للبلاي ستيشن، مما يعني أن السيارة موجودة فقط في شكل افتراضي بحت.

تجربة سبايدر حقيقية

بورشه فيجن جي تي

كانت شركة Zuffenhausen خجولة فيما يتعلق بالتفاصيل، لكننا نشك في أن فيجن جي تي سبايدر ترث نفس مجموعة نقل الحركة الكهربائية من شقيقتها، بإنتاجية قوة تبلغ 1،274 حصان. يمكن أن تكون أيضًا خفيفة الوزن أكثر من الأصلية، وذلك بفضل إلغاء السقف. كما تأكدت شركة بوليفوني ديجيتال من أن الظروف الجوية في جران توريزمو واقعية قدر الإمكان، لكن لا يخشى اللاعبون البلل، مما يسمح لشركة بورشه بعدم الالتزام بأي نوع من آليات السقف القابلة للسحب للحصول على تجربة سبايدر حقيقية. يجب أن تكون السيارة قادرة على التسارع فوق الإسفلت الرقمي من حالة التوقف إلى 100 ك/س في 2.1 ثوان فقط. السرعة القصوى: 350 كلم / س.

صممت بورشه نموذجًا بالحجم الكامل لأغراض العرض، ولكن من المحتمل أن تظل فيجن جي تي سبايدر وجودا رقميًا فقط. سيتمكن اللاعبون من قيادة المفهوم الجديد في جران توريزمو 7 اعتبارًا من 29 سبتمبر. ضع في اعتبارك أن بورشه فيجن جي تي العادية كانت متاحة على بلايستيشن اعتبارًا من 4 مارس. أي من السيارتين الرائعتين ستقود ؟

إقرأ ايضاً: مازيراتي تكشف عن الجيل الجديد من سيارات جران توريزمو

بورشه سيارات نموذجية اطلاق جديد Porsche أخبار السيارات
loaing icon