بنتلي تكشف النقاب عن عرض إبداعي فريد مستوحى من روائع دولة الإمارات لسيارة بنتايجا EWB مولينر الأكثر فخامة في العالم

كشفت كل من شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة بنتلي موتورز، النقاب عن 3 مقاطع فيديو مبتكرة تسلط الضوء فيها على مزايا ومواصفات بنتايجا EWB مولينر، السيارة الرياضية متعددة الاستخدام الأكثر فخامةً على مستوى العالم.

وتستعرض مقاطع الفيديو المبتكرة بطريقة حديثة ومشوقة، الفخامة والرفاهية المطلقة والأداء الاستثنائي لسيارة بنتايجا EWB مولينر الرياضية متعددة الاستخدام الأكثر فخامةً على مستوى العالم، أمام عدد من أبرز المعالم الطبيعية والأيقونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك أفق دبي الساحر ومنتزه قرم الجبيل بأبوظبي وجبال منطقة حتّا.

معايير جديدة كلياً

ترسي سيارة بنتايجا EWB مولينر معايير جديدة كلياً في عالم الفخامة والراحة، حيث يتفرد التصميم الخارجي للسيارة بشبكته الأمامية الماسية المزدوجة والعجلات ذات المقاس 22 بوصة وشارات العجلات ذات التسوية الذاتية، فضلاً عن مقاعد بمواصفات Airline التي تمتاز بها السيارة بمقصورتها الخلفية، والتي جرى تصميمها لتوفر أقصى درجات الراحة مع قابلية تعديل وضعياتها. وتوفر هذه المقاعد الوثيرة بدمجها تقنيات Dynamic Ride technology، أقصى درجات الراحة خلال قيادة السيارة، لتعيد تعريف مفاهيم التميز في عالم السيارات الفاخرة. وعلاوة على ذلك، تمتاز السيارة بعناصر تصميمية فريدة من نوعها مثل إضاءة Mulliner Diamond Illumination الداخلية بتقنية LED، والتي توفر أنماط إضاءة فريدة من نوعها من خلال الثقوب الجلدية داخل المقصورة.

وكما هو الحال مع جميع طرازاتها، واصلت بنتلي التزامها ونهجها الفريد في تصنيع سيارات فاخرة تمتاز بأدائها الرفيع وجودتها الاستثنائية. فقد زُودت سيارة بنتايجا EWB مولينر بمحرك 8V بسعة 4.0 لترات بشاحن توربيني مزدوج، لتوفر أداءً يُوازن بين الإبداع والفخامة والقوة.

اقرأ أيضًا: الأجنحة السوداء من Bentley تضفي مزيداً من الجرأة على سيارة BENTAYGA S BLACK EDITION

بنتلي بيان صحفي Bentley بنتايجا
loaing icon