بنتلي تعلن عن اختيار شركة فيرتريد أوتو وكيلاً جديداً لها في عُمان

أعلنت بنتلي، الشركة البريطانية العريقة المتخصّصة بصناعة السيارات الفاخرة، عن اختيار فيرتريد أوتو (Fairtrade Auto) شريكاً رسمياً لها في عُمان لتولّي علميات المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع لصالح عملاء العلامة التجارية في السلطنة.

وتفتح عملية اختيار الوكيل الجديد في عُمان فصلاً جديداً من قصّة بنتلي التي تسعى بإضافة تعزيز مكانتها في السوق المحلّي بظل الدعم المتوفر من طرازات جديدة تم طرحها مؤخراً ويرتقبها العملاء بشوق كبير، ومن ضمنها Continental GT بفئتي Coupe وConvertible، وطرازات المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة، Bentayga V8 وBentayga Speed.

ومع انضواء بنتلي مسقط تحت إدارة شركة فيرتريد أوتو، سوف يكون بمقدور العملاء الوصول إلى فريق متخصّص بمبيعات بنتليوخبراء خدمة ما بعد البيع حيث سيستمرّون بتوفير أرقى مستويات العناية التي تعوّد عملاء بنتليالحصول عليها. وتبدأ الشراكة الجديدة بين بنتليوشركة فريتريد أوتو في 1 أبريل 2019.

تتمتّع شركة فيرتريد أوتو بخبرات كبيرة تمتد لعقود من الزمن ضمن قطاعي السيارات والعقارات، ولديها معرفة عميقة بالعمل مع علامات سيارات فاخرة بفضل شراكتها الحالية مع لامبورجيني، مما يجعل خبراتها واسعة جداً في سوق السيارات الفخمة، وبالتالي فإنها تتمتّع بموقع مثالي لتعزيز حضور بنتليفي السلطنة.

حظيت المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة من بنتليوالتي تحمل اسم Bentayga بكثير من الشعبية في المنطقة منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات، ومن المتوقَّع أن تتابع سيارة Continental GT الجديدة كلّياً قصّة النجاح التي يتمتّع بها هذا الطراز في أسواق المنطقة. أما سيارة Flying Spur رباعية الأبواب وطراز Mulsanne الرائد من بنتليفيشتهران بما يقدّمانه من جمع فائق بين الأداء والراحة والفخامة.

اقرأ ايضا: بنتلي كونتيننتال GT تفوز بلقب سيارة العام 2019 في منطقة الشرق الأوسط

بنتلي بيان صحفي Bentley سيارات فخمة اخبار خليجية عمان
loaing icon