Eskimi DSP Pixel

بريجستون تكشف عن مدينتها الافتراضية

أعلنت "بريجستون كوربوريشن" (Bridgestone Corporation)، عن مشاركتها في "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية" (CES 2021)، الذي يعقد افتراضياً هذا العام في الفترة من 11 إلى 14 يناير الجاري.

إقرأ أيضاً: بريجستون تطور اطارات لامبورجيني هوراكان STO

المعرض الرقمي

كجزء من المعرض الرقمي، ستكشف الشركة عن "عالم بريجستون" (Bridgestone World)، وهو عبارة عن مدينة افتراضية تعرض كيفية عمل ابتكارات "بريجستون" على تعزيز ودعم مستقبل أكثر استدامة للتنقل.

كما ستعمل الشركة من خلال العروض الحية عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو عند الطلب على تعزيز فرص التعاون مع الشركاء في مجالات التكنولوجيا المختلفة.

مميزات المشروع

المشروع الجديد لشركة بريجستون

يتيح "عالم بريجستون"، الذي تم تطويره تماشياً مع النسخة الافتراضية لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام، للمستخدمين النظر في خيارات التنقل في المدن والضواحي ومنتجاتها المصنعة ذات الصلة في مدينة المستقبل، واستكشاف كيفية معالجة منتجات الشركة المرتبطة بالإنترنت وخدماتها القائمة على البيانات للمشاكل القائمة وتحسين تجربة التنقل للعملاء وخلق قيمة أكبر للعميل والمجتمع.

تتيح البيئة الحضرية المركزية لـ "عالم بريجستون" للمستخدمين استكشاف تطور "بريجستون" إلى شركة عالية التقنية تعمل على تحسين عروضها من منتجات الإطارات والمطاط من خلال تقنيات الإطارات الذكية والتنقل المتقدمة. ويهدف "عالم بريجستون" أيضاً إلى عرض قدرة الشركة على إعادة تصور نفسها لمساعدة الأفراد والشركات على استخدام سياراتهم بطريقة أكثر أماناً وذكاء وفعالية واستدامة.

كما ستشارك "بريجستون" بشكل مباشر مع الحضور في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال العروض الحية والفيديو عند الطلب، والتي تبحث في كيفية استخدام الشركة لتكنولوجيا الإطارات الذكية وتحليلات البيانات المتقدمة ونماذج الأعمال الجديدة لوضع الإطارات في صلب منظومة التنقل المستدامة حاضراً ومستقبلاً. وتشمل هذه العروض:

• فيديو عند الطلب بعنوان "رؤية بريجستون للتنقل"، مع باولو فيراري، الرئيس والمدير التنفيذي لـ "بريجستون الأمريكيتين" ونائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لـ "بريجستون كوربوريشن".

• جولة حية في "عالم بريجستون"، مع ماريا دون، مدير التخطيط الاستراتيجي والاستراتيجية المؤسسية، بريجستون الأمريكيتين، بتاريخ 12 يناير الجاري في تمام الساعة 10:15 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

• جلسة نقاش مباشرة: "الفرص من خلال الأزمات – كيف تتطور تقنيات المعلومات لتحسين التنقل"، مع راج باجاج، نائب الرئيس لدى "ويب فليت سوليوشنز انترناشيونال" (Webfleet Solutions International) و"بريجستون لحلول التنقل"، بتاريخ 13 يناير الجاري في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.  

الابتكار والسباقات والبيانات

سي اي اس بريجستون

ستشارك "بريجستون" أيضاً في جلسة نقاش حية حول مسابقة (Indy Autonomous Challenge) اليوم في تمام الساعة 1:45 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلى جانب مارك مايلز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "بينسك إنترتينمنت كورب".

تعد "بريجستون" المورد الرسمي للإطارات لهذه المسابقة، حيث ستتناول الجلسة، التي تركز على موضوع الابتكار والسباق والبيانات، مستقبل السباقات وتقارب تقنيات القيادة الذاتية ورياضة سباق السيارات ضمن هذه المسابقة. 

loaing icon