برابهام BT62R هي سوبركار بريطانية بقوة 700 حصان مناسبة للتنقل اليومي!

قامت علامة برابهام بتدشين سيارة BT62R باعتبارها سيارة خارقة صالحة للقيادة على الطرق العام، والتي يمكن الحصول عليها بعدة تصميمات مستوحاة من سيارات سباقات برابهام التي كانت تشارك في بطولة الفورمولا 1.

اقرأ أيضاً: مقارنة: بنتلي بنتايجا 2021 تختلف كثيراً عن سابقتها

تفاصيل برابهام BT62R

تتميز برابهام BT62R بإمكانية تعديل ارتفاعها لتتلاءم مع ظروف القيادة المختلفة مثل الطرق العام والحلبات، الى جانب حملها لنظام عادم جديد يعمل على تقليل مستوى الضوضاء داخل المقصورة مع مكيف وزجاج أمامي مزود بنظام تدفئة، إضافة لنظام صوتي اختياري وفاصل أمامي ومشتت خلفي جديد، مع تصاميم مخصصة للمقاعد والإطارات لتتلائم مع الطرق العامة.

وفي حالة اختيار نسخة Celebration Series، ستحصل على شعارات وملصقات من الذهب 18 قيراط مع مقصورة ذات تقليمات من ألياف الكربون، مع حزمة سباقات خاصة تضيف جناح خلفي وفاصل أمامي ومشتت خلفي حصري.

والى جانب ذلك، تأتي السوبركار مع محرك V8 سعة 5.4 لتر تنفس طبيعي بقوة 700 حصان ليكون الأقوى من نوعه بالأسواق، والذي يتصل بناقل حركة تسلسلي 6 سرعات مع نطاقات قير محدثة لتتناسب مع الطرق العامة.

وتدعم السيارة كذلك أنظمة فتح الأبواب عن بعد مع كاميرا خلفية متصلة بشاشة رقمية للمساعدة في الاستخدام اليومي، حيث سيبدأ الإنتاج خلال وقت قريب.
 

سيارات رياضية سيارات سريعة سيارات بريطانية سيارات اوروبية أخبار السيارات
loaing icon