بالفيديو: كورفيت تتحدى ثلاث سيارات دودج في معركة لن تتوقع نتيجتها

لا يمكن إنكار أن كلا مصنعي السيارات شيفروليه ودودج يقدمان بعض السيارات الرياضية ذات الأداء المذهل. في مقطع فيديو على قناة Drag Racing and Car Stuff على يوتيوب، تتحدى شيفروليه كورفيت C6 زوجًا من سيارات دودج تشارجر وسيارة دودج تشالنجر. إنه عرض مثير للإعجاب من كل من شيفي ودودج حيث تتجه كورفيت إلى تحدي هيلكات وريد آي، وهي بعض من أسرع السيارات في تشكيلة دودج

كورفيت C6 ضد دودج تشارجر

سباق دراق دودج كورفيت

في السباق الأول مع كورفيت ضد أول اثنين من وحوش دودج، تنطلق كلتا السيارتين بقوة من خط البداية. تأخذ كورفيت في البداية تقدمًا طفيفًا لكن دودج تمكنت من تقليل الفجوة بين الاثنين بسرعة واللحاق بسيارة كورفيت. بالنسبة لبقية طول الشري، تظل السيارتان على مسافة قريبة من بعضهما البعض، وبمجرد وصولهما إلى خط النهاية، يصعب تحديد أيهما فاز بالفعل بالسباق.

بمجرد أن تضيء اللوحة، فإنها تُظهر حقًا مدى قرب السباق. تمكنت C6 من تحقيق الفوز بسرعة قصوى تبلغ 212 كيلومتراً في الساعة و 10.03 ثانية، أي أسرع بثانية فقط من تشارجر 10.04 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 225 كيلومتراً في الساعة.

كورفيت C6 ضد تشارجر وتشالنجر

ي هذا السباق، تمكنت كورفيت وتشارجر من الحفاظ على وتيرة أقرب مع بعضهما البعض أثناء سباقهما على طول المسار والقيادة بجوار بعضهما تقريبًا خلال مسافة الـ400 متر. بمجرد وصولهما إلى خط النهاية، تقوم تشارجر بذلك بشكل أسرع قليلاً مع وقت إنهاء 9.94 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 219 كيلومتراً في الساعة بينما تنتهي كورفيت في 10.11 ثانية أيضًا بسرعة قصوى تبلغ 219 كيلومتراً في الساعة.

في السباق النهائي، تتحدى كورفيت C6 سيارة دودج تشالنجر الزرقاء. تنطلق كورفيت بسرعة أكبر من تشالنجر التي لم تتمكن أبدًا من تعويض المسافة بشكل كامل على طول المسار. من البداية إلى النهاية، تظل كورفيت في المقدمة لكامل المسافة على الرغم من أن تشالنجر ليس بعيدة عن الركب. تنتهي كورفيت في النهاية في 10.04 ثانية بسرعة قصوى تبلغ 225 كيلومتراً في الساعة بينما يأتي تشالنجر بسرعة 10.82 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 200 كيلومتر في الساعة.

إقرأ ايضاً: فيديو يتوّج الملكة: بورشه 911 تيربو اس ضد افنتادور ضد مكلارين 720S

دودج Dodge شيفروليه كورفيت Corvette أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon