"يعاملونني مثل الملوك".. فيديو لريتش ذا كيد يستمتع بوقته في دبي مع لامبورجيني

عندما تكون مشهورًا، يمكنك تقديم جميع أنواع الطلبات عندما تزور بلدًا أجنبيًا. على سبيل المثال، خلال الفترة التي قضاها في دبي، حصل مغني الراب ريتش ذا كيد على سيارات لامبورجيني اوروس وبعض الدراجات الرباعية لقيادتها.

ريتش ذا كيد في دبي 

ريتش ذا كيد دبي خارجي

أظهر مغني الراب ريتش ذا كيد، واسمه الحقيقي ديميتري ليزلي روجر، في منشور جديد تمت مشاركته على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه تلقى معاملة خاصة خلال زيارته إلى دبي، الإمارات العربية المتحدة، بالقول "في دبي يعاملونني دائمًا مثل الملوك". 

يحتوي الفيديو الذي تزيد مدته عن دقيقة على لقطات من الوقت الذي قضاه هناك، مع سرده الخاص على الفيديو. في البداية نراه يقفز في سيارة لامبورجيني أوروس صفراء اللون. قال: "لذا، أخذوني في سيارة لامبو جديدة تمامًا"، ويضيف أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "لم تكن رخيصة". 

بالطبع ليست رخيصة باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الوحيدة في تشكيلة لامبورجيني الحالية، تم تقديم اوروس في عام 2018. يتم تشغيلها بواسطة محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر، والذي يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ويوفر 650 حصانًا عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 850 نيوتن متر بين 2250 و 4500 دورة لجميع العجلات.

عندما تم الكشف عنها لأول مرة، كانت اوروس هي أسرع سيارات الدفع الرباعي، حيث كانت قادرة على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.6 ثانية فقط والوصول إلى سرعات قصوى تبلغ 306 كيلومترات في الساعة.

متعة قيادة سيارات لامبورجيني  

بعد الحفلة الموسيقية، انتهى الأمر أيضًا بـ ريتش ذا كيد خلف عجلة القيادة في اوروس، وقال "كيف ينتهي بي الأمر بالقيادة لا أعرف، ما كان ينبغي أن يسمحوا لي بالقيادة". تستمر القصة ويروي: "في اليوم التالي أعطوني سيارة لامبو الجديدة كليًا"، ونراه بجوار لامبورجيني هوراكان STO.

حصل أيضًا على فرصة لتجربة دراجة رباعية صغيرة جدًا وردية جدًا، وأضاف أنه كان عليهم إعطائه "عربة رباعية الدفع صغيرة وردية اللون" لأنه كسر يده "على الأخرى". لم يكسر يده وهو يقود هذه السيارة، ومع ذلك، بدا الأمر بالتأكيد وكأنه مغامرة ممتعة للغاية.

إقرأ ايضاً: لامبورغيني أوروس تسجل رقم إنتاج قياسي جديد

loaing icon