بالفيديو: تجربة قيادة بي ام دبليو M3 و M4 بنسخ Competition على الحلبة

في عام 1986 أطلقت بي أم دبليو طراز E30 M3، لتبدأ صفحة جحديدة في تاريخ صناعة السيارات الرياضية. أما اليوم في تجربة القيادة على الحلبة، يختبر سترايف الجيل السادس من M3، إلى جانب سيارة M4. يذكر أن ضجة كبيرة حصلت على تصميم الشبك الأمامي في هاتين السيارتين الذي تفاوتت الآراء حوله.

شاهد أيضًا: أودي تقدم لنا جولة مع طرازي آر أس و إي ترون الكهربائي

بي أم دبليو M3 Competition

تأتي هذه النسخة من M3 بالكثير من الكاربون فايبر على جميع أجزاء الهيكل وعلى السقف. وبالطبع تأتي السيارة مع الشبك الأمامي الجديد الكبير. أما من الخلف فيبرز أيضًا الكاربون فايبر ومخارج العوادم الكبيرة الضخمة.

بي أم دبليو M4 Competition

من الداخل تأتي السيارة بمقصورة رياضية ومقود رياضي وكاربون فايبر في كل مكان حتى في المقاعد التي خسرت 10 كلغ من وزنها. وتأتي السيارة بتقنية تحليل الدريفت من بي أم دبليو. وتعتمد السيارة علة محرك سعة 3.0 لترات من 6 أسطوانات بشحن مزدوج يولد قوة 510 حصاناً وعزم 650 نيوتن متر لتنطلق السيارة من 0 إلى 100 خلال 3.9 ثوان.

بي أم دبليو M4 Competition

بي أم دبليو M4 Competition

كما شقيقتها M3، تأتي M4 Competition أيضًا بالكثير من الكاربون فايبر في الخارج والداخل، وبتقنية تحليل الدريفت ومقود رياضي مع عتلات تبديل السرعات من الكاربون فايبر ومقاعد خفيفة الوزن.

بي أم دبليو M4 Competition

على صعيد المحرك، تتشارك هذه السيارة نفس محرك M3 وهو سعة 3.0 لترات من 6 أسطوانات بشحن مزدوج يولد قوة 510 حصاناً وعزم 650 نيوتن متر متصل بعلبة سرعات من 8 نسب، وتنطلق من 0 إلى 100 أيضًا خلال 3.9 ثوان، وتصل إلى سرعة 290 كلم في الساعة. وستأتي هذه السيارة لاحقاً بنسخة دفع رباعي ونسخة مكشوفة.

بي ام دبليو تجارب القيادة حلبات BMW M4 M3 أخبار السيارات
loaing icon