بالفيديو: تجربة بي أم دبليو اكس 3 أم كومبيتيشن 2020

تعد بي أم دبليو اكس 3 أم كومبيتيشن 2020، واحدة من أفضل السيارات في فئتها التي تجمع بين وظائف السيارة العائلية للقيادة اليومية وتجربة القيادة الرياضية المشوقة المدعومة بنظام الدفع الرباعي الذكي.

قوة 510 حصاناً

تجربة بي ام دبليو اكس 3 ام كومبيتشن

تستمد السيارة قوتها من محرك بست أسطوانات سعة 3 لترات بقوة 510 حصاناً و600 نيوتن متر من عزم الدوران المتصل بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 8 نسب. ويعطي المحرك صوت رياضي مميز بفضل نظام العادم الرياضي بأربع فتحات.

تصميم رياضي

تجربة بي ام دبليو اكس 3 ام كومبيتشن

تتميز السيارة بتصميمها الرياضي وأبرز ما يميزها عجلاتها قياس 19 بوصة وشبك التهوئة الأمامي الأسود، بالإضافة إلى مصابيحها عالية التقنية، والتي تشتمل على المصابيح الأمامية LED القابلة للتكيف مع التحكم المتغير بالضوء للحصول على إضاءة ممتازة للطريق أمامك ورؤية أفضل في الظلام، أما المصابيح الخلفية LED بالكامل والثلاثية الأبعاد فهي منحوتة على شكل L المميز الخاص بسيارات بي أم دبليو.

مقصورة رياضية لكن رحبة

تجربة بي ام دبليو اكس 3 ام كومبيتشن

تتمتع السيارة بمقصورة رحبة حيث تأتي المقاعد الأمامية مع شعار M. أما المقاعد الخلفية التي تأتي أيضًا بتصميم رياضي، فهي توفر مساحة كبيرة ومريحة للركاب.

تجربة بي ام دبليو اكس 3 ام كومبيتشن

بالنسبة للتقنيات، فتشمل الميزات القياسية التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق ونظام المعلومات والترفيه iDrive مع شاشة تعمل باللمس، ونظام الملاحة وآبل كاربلاي وبلوتوث ومخرج USB ونظام صوتي عالي الدقة، ودخول بدون مفتاح وغيرها الكثير.

شاهد أيضًا: تجربة قيادة ايفوك أصغر سيارة رنج روفر والأجمل

بي ام دبليو تجارب القيادة BMW اس يو في كروس اوفر
loaing icon