بالصور: فيراري روما تقهر قلوب عشاق السيارات.. سقطت من مصعد وتحطمت

شاركت إدارة الإطفاء في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا، صورًا وتفاصيل عن حادثة وقعت في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث شوهدت سيارة فيراري روما جديدة معلقة بشكل غير مستقر من مقدمتها بعد سقوطها من مصعد بيع. لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في الحادث، لكن أطقم العمل واجهوا وقتًا صعباً في محاولة إخراج السيارة من عمود المصعد.

تعطل المصعد وسقوط الفيراري

سقوط فيراري روما

في الوقت الذي تم تداول خبر عن تعطل المصعد، ما أدى إلى سقوط فيراري، ليس من المستغرب أيضًا أن يكون هنالك خطأ من تشغيلي من أحد العمال.

وبعد الوصول إلى مكان الحادث، بدأ العمل على التخفيف من تسريب وقود السيارة لمنع أي حرائق محتملة. وفي الصور، يبدو أن السيارة جالسة فوق أبواب المصعد. وتحتوي فيراري روما على خزان وقود سعة 18 جالونًا 66 لتراً.

على الرغم من كونها سيارة رياضية، إلا أنها تزن 1570 كلغ، مما يجعل من عملية رفعها صعبة. ويشتمل هذا الوزن على محرك V-8  بقوة 612 حصانًاK مما يعني أن السيارة يمكن أن تصل من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.4 ثانية عندما لا تكون عالقة في مبنى.

يذكر أن سعر هذه الفيراري يبدأ بحوالي 245000 دولار.وجرى تطويرها في مصنع الشركة بمدينة مارانيللو الإيطالية. تجمع السيارة بين التفاصيل الجمالية المتقنة والقوة الجبارة والمرونة العالية، ما يمنح السائقين تجربة قيادة استثنائية وممتعة بمعنى الكلمة. كما تُجسد السيارة أرقى مفاهيم التصميم الإيطالية العريقة، لتقدم بذلك صورةً معاصرة وحقيقية عن نمط الحياة الهادئ والراقي الذي تميزت به مدينة روما في خمسينيات وستينيات القرن العشرين، وهو ما منح السيارة تسميتها المميزة، روما.

أربع ساعات لسحبها

من غير الواضح بحسب الصور مقدار الضرر الذي لحق بالبنية التحتية للمبنى. ومع ذلك، يبدو أن إحدى الصور تظهر أنها سيارة فيراري وقعت بجوار وكالة إنفينيتي "بالم بيتش"، مما يعني أن الحادث ربما وقع في "فيراري بالم بيتش" في فلوريدا. وبمجرد العلم بخطر نشوب حريق من تسرب الوقود، اتصلت فرق الإطفاء بشركة سحب محلية للمساعدة في سحب السيارة للخارج. وجلبت شركة Kauff's Towing  رافعة بذراع يبلغ ارتفاعها 14 متراً، وانتهت العملية بأكملها مدة أربع ساعات لإنجازها، وسحب الفيراري العالقة.

اقرأ أيضًا: فيراري روما ابهرت العالم عند اطلاقها وسترايف يختبرها عن كثب

فيراري Ferrari سيارات خارقة خبر متداول قصة صورة
loaing icon