بالصور.. تحدي الـ 10 سنوات لأشهر السيارات في مصر

السيارات مثلها مثل الكائنات الحياة، يتغير مظهرها بمرور الزمان مع تطويرها من اجل تلبية احتياجاتنا، لذلك سنذهب برحلة ممتعة اليوم لنسترجع الذكريات من 10 أعوام كي نرى كيف كانت الطرازات الأكثر انتشارا في مصر.

اقرأ أيضا: قصة أول سيارة تجولت على الأراضي المصرية

 

هيونداي النترا

على مر العقد الأخير، حققت هيونداي النترا مبيعات قياسية في السوق المصري، وقد اكتسبت السيدان الكورية تحديثات جذرية في مظهرها حفاظاً على ذلك.

 

كيا سيراتو

مثلها مثل حال شقيقتها هيونداي النترا، حيث خلال العشرة سنوات الأخيرة اختلفت كيا سيراتو كثيراً، إذ باتت عصرية للغاية مع تمتعها بلمسات رياضية.

 

هوندا سيفيك

ملّاك سيارات هوندا غالباً ما يشترون سياراتها لأن اعتماديتها أسطورية، لذا كيفما تغير تصميم طراز سيفيك، فهي تظل محافظة على مبيعاتها القوية.

 

شيفروليه اوبترا

صحيح أن شيفروليه اوبترا توقف تطوير أجيالها الجديدة، إلا أن التحديثات المحدودة التي حصلت عليها كانت كافية لإبقاءها جذابة لدى العملاء المصريين.

 

فولكس واجن باسات

نظرة واحدة على فولكس واجن باسات ستعلم بأنها أصبحت سيارة رياضية ألمانية قلبا وقالبا، مع عدم تضحيتها بطابعها الصديق للعائلة.

 

سكودا اوكتافيا

عملت سكودا جاهدة في المحافظة على حصة سكودا في الاسواق قوية في مصر، وهي تتبنى حالياً تصميماً جريئاً يشعرك بالثقة فيها عند رؤيتها.

 

فورد فييستا

ربما كانت توصف فييستا سابقاً بأن تصميمها ممل، وفورد كانت على علم بذلك جيداً، وفي 2019 هي تتبنى تصميماً حاداً مع محركات قوية.

 

رينو ميجان

سيارة هادئة تقليدية، هذا ما كانت توصف به رينو ميجان سابقاً، لكنها أصبحت الآن تتمتع بالأناقة الجذابة التي تجعلك تشتريها لا لأنها اقتصادية، بل لأنها تعجبك حقاً.

 

مازدا 3

أفضل وصف يمكننا إيجاده لأجل مازدا 3 هو أنها سيارة أنيقة أصبحت أكثر أناقة، وهو ما يضمن لها البقاء في المنافسة بالسوق المصري.

loaing icon