اين يقع طيران الامارات في التصنيف العالمي؟

طيران الإمارات يجسّد فخامة الطيران اللامتناهية في الشرق الأوسط، مع تقديم جودة لا تضاهى، فاذا تريد عيش تجربة الرفاهية المطلقة فوق السحاب، عليك اذا حجز رحلة مع هذا الطيران الذي يصنف من بين الافضل في العالم، فالجلوس داخل احدى طائراته هو رحلة بحد ذاتها.  

قامت مؤخراً وكالة Airline Ratings بمنح جوائز التميز السنوي للطيران 2019 والتي تصنف أفضل خطوط الطيران في العالم بمختلف الفئات، حيث يقيّم محرريها خطوط الطيران بناءً على معدلات السلامة، الجودة، آراء الركاب، عمر الأسطول، الراحة بالرحلات الطويلة، خيارات المقاعد بمختلف الفئات، الاستثمارات والربحية.

وقد استطاع طيران الإمارات الحصول على المركز السادس عالمياً والثاني على مستوى الشرق الأوسط، كما أن خطوط الطيران الاسترالية كانتاس التي تعتبر شريكة طيران الإمارات الاستراتيجية، حصلت على المركز الثالث، ما يعد نجاحاً مبهراً لكلا الشركتين.

تقوم وكالة Airline Ratings أيضاً بمنح جوائز لخطوط الطيران في مختلف الفئات، وقد حقق طيران الإمارات جائزتين بالغتي الأهمية، ألا وهي الترفيه خلال الرحلات والراحة بالرحلات الطويلة.

ما يعني أنك إذا كنت مسافراً وحدك أو مع أصدقائك أو عائلتك، فإن أفضل طائرة تستمتع على متنها هي بلا منازع تتبع لطيران الإمارات، كما أنها أيضاً تعد الأفضل في الرحلات الطويلة مهما كانت المسافة، وأكبر دليل على ذلك هو استطاعة طائرة الخطوط الإماراتية إيرباص A380 قطع 14,200 كم بين دبي وأوكلاند خلال 17 ساعة و15 دقيقة، ما ساعدها على تحقيق لقب أطول رحلة بلا توقف في العالم.

اقرأ ايضا: 4 طرق تساعدك من خلالها عروض السفر على التوفير

طائرات سفر أخبار الطائرات عالم الطائرات طيران الامارات اخبار خليجية
loaing icon