انفينيتي QX50 بفئة جديدة رياضية وتحديثات تقنية مميزة

كشفت انفينيتي عن فئة رياضية جديدة من QX50 محاولة التخلص من صورتها كسيارة كروس أوفر متواضعة الأداء بأسلوب رياضي جديد. مع هذا الطراز الأحدث، تضيف إنفينيتي درجة رياضية إلى مجموعة QX50 وتقدم تقنيات جديدة على جميع الفئات لجعلها أكثر إثارة. 

تصميم خارجي رياضي جريء

كيو اكس 50 خارجي

من خلال وضعها بين فئات سنسوري ولوكس، تضفي الرياضة بعض العدوانية في المزيج. لقد تم ذلك بالطريقة القديمة مع عدد كبير من الزخارف السوداء في الخارج. من الشبكة والشبكة المحيطية إلى النوافذ وأجنحة الرفارف والشارات. حتى أطراف العادم سوداء، و QX50 سبورت يركب على عجلات 20 انش مع لمسة نهائية داكنة. لتمييزها بشكل أكبر في التشكيلة، قامت إنفينيتي بتثبيت واجهة أمامية فريدة من نوعها. 

مقصورة داخلية بتقنيات جديدة 

كيو اكس 50 داخلي

في الداخل ستجد نظام صوتي من Bose ونظام مراقبة الرؤية الشاملة من إنفينيتي. كما أن هناك المزيد من التقنيات المضمنة في جميع طرازات QX50 لعام 2023. التشغيل عن بعد، والمرايا الخارجية المسخنة، ومرآة الرؤية الخلفية بدون إطار هي الإضافات الكبيرة. كما تمت إضافة تنبيه الباب الخلفي ولوحة شحن الهاتف اللاسلكي كعتاد قياسي. كل هذا بالإضافة إلى مجموعة إنفينيتي من أنظمة مساعدة السائق والسلامة التي لا تزال تقنية قياسية في عائلة QX50.

المحرك والأداء

كيو اكي 50 اداء

لا تزال إنفينيتي QX50 الجديدة مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن تيربو يتميز بضغط متغير، ويولد 268 حصانًا وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكن لمحرك VC-Turbo رفع أو خفض المكابس واختيار أفضل نسبة ضغط بين 8: 1 و 14: 1 بناءً على ظروف القيادة ومدخلات السائق. الفكرة هي تقديم مزيج مثالي بين الأداء والكفاءة.

ستطرح سيارة نيسان إنفينيتي QX50 2023 للبيع هذا الشهر مع خمسة فئات متوفرة بقيمة 40300 دولار للطراز الأساسي. تشتمل جميع طرازات QX50 على برنامج Infiniti Premium Care لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، لذلك تحصل على فحوصات مجانية، وتغيير الزيت، وتدوير الإطارات. سيكون الطراز الأعلى هو انفينيتي QX50 اوتوغراف مع نظام دفع كلي، والذي يبدأ بسعر 57350 دولارًا. وستكون إنفينيتي QX50 سبورت من الدرجة المتوسطة إلى العالية، بدءًا من 48500 دولار أو 50500 دولار مع الدفع بجميع العجلات.

إقرأ ايضاً: إنفينيتي QX55: تتخطى حدود المألوف

انفينيتي اطلاق جديد Infiniti اس يو في QX50 SUV أخبار السيارات
loaing icon