إنفينيتي تطلق كيو اكس 80 2022 بنظام معلومات وترفيه جديد

على الرغم من أن إنفينيتي QX80 لم تغير شيئاً في التصميم الخارجي في طراز 2022، حصلت سيارة الدفع الرباعي الضخمة على تحديث داخلي خفيف في شكل نظام المعلومات والترفيه الجديد بتصميم جديد للشاشة.

نظام المعلومات والترفيه الجديد 

انفينيتي كيو اكس 80 داخلي

تتمتع إنفينيتي بإعدادات أكثر حداثة لتوصيلها بسيارات الدفع الرباعي الكبيرة. تم التخلي عن الإعداد المكون من شاشتين في الطراز الحالي لصالح شاشة واحدة مقاس 12.3 بوصة توضع الآن فوق الكونسول المركزي.

لاستيعاب هذا التغيير، أصبحت عناصر التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) التي كان بعضها يستخدم على واحدة من الشاشتين في الجيل الحالي مادية الآن، الشيء الذي يجعل التحكم بها أسهل أثناء التنقل.

وتم دمج نظام المعلومات والترفيه الجديد في QX80 مع نظام الملاحة والتوجيه الخطي وخدمات إنفينيتي Intouch، للتوافق مع CarPlay اللاسلكي، فهو مزود أيضًا بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية جديد تمامًا، مع الصوت الناتج عبر نظام Bose Premium Sound. كما تتوفر بشكل قياسي مجموعة نظام تثبيت السرعة الذكي، ومقاعد جلدية في الصفوف الثلاثة.

التصميم الخارجي والمحرك 

انفينيتي كيو اكس 80 خارجي

يبدو التصميم الخارجي في سيارة الدفع الرباعي الفاخرة نفسه من الخارج، ولا يزال مزوداً بمحرك V8 سعة 5.6 لتر والذي ينتج 400 حصانًا و 560 نيوتن متر من عزم الدوران.

تم الكشف عن 2022 QX80 إلى جانب QX60، والتي ظهرت لأول مرة في يونيو. QX60 الجديدة كليًا هي أيضًا سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف، متوسطة الحجم. وتأتي بتصاميم مختلفة مقارنةً بـ QX80 ولكن اللمسات الفاخرة مماثلة لنظيره بالحجم الكامل.

إقرأ ايضاً: إنفينيتي الشرق الأوسط تبرز المميزات لطرازي كيو 50 وكيو 60 ريد سبورت 40

انفينيتي اطلاق جديد Infiniti أخبار السيارات كيو اكس 80
loaing icon