متع نظرك بأول جيب جلاديتور في العالم بمحرك هيلكات!

ليس لدينا ادنى شك بأن احدكم فكر بوضع المحرك الموجود في طرازات هيلكات داخل بيك أب جيب جلاديتور الجديد، الا انه وبشكل مفاجئ، تحولت الفكرة إلى واقع على بفضل هينيسي.

نعم، قامت شركة التعديل الأمريكية بإضافة محرك هيلكات في جلاديتور.. لكنه لم يتم التوقف عند هذا الحد، إذ حاز مولد الطاقة ذو الشاحن الخارق سعة 6.2 لتر 8 أسطوانات على قوة إضافية وصلت إجمالاً إلى 1,000 حصان!

جرى ذلك عبر تعديل أجزاء محرك هيلكات الداخلية مع إضافة عادم فولاذي مقاوم للصدأ لإطلاق صوت صاخب يضاهي السيارات الخارقة، على أن تسري الطاقة عبر ناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات إلى العجلات الأربعة.

كما قامت هينيسي بإجراء تغييرات على بقيّة جلاديتور، إذ أضافت نظام تعليق هوائي وعجلات قياس 20 بوصة للطرقات الوعرة، مصدات أمامية وخلفية جديدة، إضاءة LED علوية، ما يعطي البيك أب مظهراً أكثر جموحاً، بينما اكتسبت المقصورة جلداً راقياً يدل على الرفاهية، لتذهب برحلات صحراوية من دون او توقفك اي عقبة وبراحة لا تضاهى.

جيب جلاديتور ماكسيموس هو الاسم الذي اختارته هينيسي للبيك أب ذات 1,000 حصان، على أن تتوفر في الأسواق مقابل 200,000 دولار امريكي، وذلك يشمله سعر جلاديتور الأصلية غير المعدلة.

إذا قررت شراء ماكسيموس، فإن هينيسي ستتكفل بنفسها بشراء جيب جلاديتور وتعديلها بالكامل، وهي عملية ستستغرق 4 أشهر كاملة نظراً لتعقيدها، علماً بأن تصنيع البيك أب المعدلة سيكون مقتصراً على 24 نسخة حفاظاً على حصريتها.

اقرأ أيضا: جيب جلاديتور 2020 بيك أب تطل علينا أخيراً

جيب سيارات معدلة سيارات امريكية اوف رود بيك اب
loaing icon