Eskimi DSP Pixel

المسعود للسيارات تقود الإطلاق العالمي لبرنامج MyINFINITI

تقود شركة المسعود للسيارات عملية إطلاق البرنامج الحصري "MyINFINITI" لخدمات السيارات، حيث تقدم فرصة مثالية لملاك سيارات إنفينيتي في إمارة أبو ظبي، ليصبحوا بذلك أول العملاء على مستوى العالم الذين يُمكنهم الاستفادة من مجموعة من الخدمات الشاملة والمتكاملة لسيارات إنفينيتي.

يأتي ذلك تماشياً مع الأهداف الرئيسية للعلامة التجارية إنفينيتي الرامية إلى توفير معايير موحدة لخدمات سيارات إنفينيتي في جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف تسهيل وتعزيز تجربة العملاء والرفع من معدلات الرضا والراحة من خلال استخدام التقنيات الرقمية المُتطورة.

ويشتمل البرنامج على العديد من المميزات، من أبرزها "Service Pick-up Everywhere"، والتي تتيح لملاك السيارات طلب خدمة الاستلام والتوصيل من خلال الإنترنت أو أي من مراكز الاتصال مقابل رسوم رمزية. كما يستطيع العملاء أيضاً تلقي معلومات مُحدثة خلال مراحل تقديم الخدمة عبر إشعارات الرسائل النصية القصيرة بدء من حجز الموعد مروراً بتسجيل السيارة وإتمام الفحص الفني وصولاً إلى النتيجة النهائية للخدمات.

كما يتمتع برنامج "MyINFINITI" بمجموعة من المميّزات، ومن أهمّها خدمة "E-Vision"، للتحقق من حالة المركبة حيث تخضع السيارة للتفتيش الكامل باستخدام جهاز لوحي مثبت باستخدام نظام "VHC".

كذلك يقوم البرنامج بتحديد وتسجيل جميع أنواع أعمال الصيانة والتصليح التي يتعين القيام بها وتوثيقها مع الصور ذات الصلة للأجزاء أو المكونات التي تحتاج إلى إصلاح، فضلاً عن الكشف عن مشكلة السيارة، وإصدار عرض الأسعار الذي يتم إرساله إلى العميل عبر البريد الإلكتروني.

كما يمتلك العميل خيار الموافقة على العمل الذي يجب القيام به بمجرد الرد على التقرير دون الحاجة إلى الاتصال بالاستشاري أو زيارة مركز الخدمة، إضافةً إلى توفير "loyalty program" الذي يكافئ العملاء بمجموعة من الحوافز والمميزات، بما في ذلك الضمان الممتد للسنة السادسة والسابعة أو توقيع عقد صيانة بتخفيض يصل إلى 30 في المائة.

اقرأ ايضاً: إنفينيتي تكشف عن QX50 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

loaing icon