المسعود للسيارات تطرح نيسان إكس-تريل الجديدة كلياً في صالات عرضها في أبوظبي

طرحت المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، السيارة المنتظرة الجديدة كلياً "نسيان إكس-تريل" في صالات عرضها في أبوظبي.

سيارة قوية متعددة الاستخدامات

نسيان إكس-تريل

استحوذت سيارة "نيسان إكس – تريل" الجديدة كلياً، التي يبدأ سعرها من 99.900 درهم، اهتمام عشّاق الدفع الرباعي في المنطقة بفضل تصميمها الفخم الذي يعكس روح نيسان كسيارة قوية متعددة الاستخدامات. كما يمكن للعملاء إضفاء الطابع الشخصي على السيارة بما يتماشى مع أذواقهم وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات، كما يمكنهم اختيار الألوان التي يفضلونها للمقصورة الداخلية وهيكل السيارة الخارجي، بالإضافة إلى العجلات.         

تقنيات التنقل الذكي

نسيان إكس-تريل

لأول مرة ضمن مجموعة سيارات "إكس – تريل"، يقدم الجيل الرابع من سيارات الدفع الرباعي هذه أحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان، بما في ذلك نظام ProPILOT Assist، بالإضافة إلى ميزات الاتصال المحسنة مع شاشات مقصورة يصل مجموع قياسها إلى 35.4 بوصة. وتعد "نيسان إكس – تريل 2023" واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي تقدماً من الناحية التقنية حتى الآن، حيث خضعت السيارة إلى واحدة من عمليات إعادة التصميم الأكثر شمولاً بتاريخ الشركة. وتعطي السيارة، المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات جديد كلياً سعة 2.5 ليتر، قوة 181 حصاناً و244 نيوتن متر من عزم الدوران لتوفير مزيد من الثقة والراحة خلال التجاوز والتسارع. وأصبحت "إكس – تريل" سيارة الدفع الرباعي الأكثر أماناً على الإطلاق بفضل تقنية "درع السلامة 360"، وهي عبارة عن مجموعة من ميزات الأمان النشطة من نظام "نيسان للتنقل الذكي" والتي تضم التشغيل التلقائي للمكابح الخلفية في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة، والتنبيه بالنقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، بالإضافة إلى تقنية "المساعدة بالضوء المرتفع".

اقرأ أيضًا: اكس تريل 2023 رفاهية للعائلات مع قدرات للطرق الوعرة

نيسان Nissan بيان صحفي المسعود للسيارات اكس تريل X-Trail
loaing icon