الكويت ترحب بأسرع كورفيت ستينجراي على الإطلاق

كشفت شيفروليه الغانم، وكيل سيارات شفروليه في الكويت، عن سيارة شيفروليه كورفيت 2020 ستينغراي الجديدة كلياً خلال فعاليات معرض الكويت للسيارات في مول 360 في منطقة الزهراء.

وكانت شيفروليه الغانم قد فتحت باب الحجز المسبق للراغبين بإمتلاكها لحين وصولها المتوقع للكويت في الربع الثاني من هذه السنة، إلا أنه لم يتم تحديد سعرها بشكل رسمي بعد، ولكن ستكون السيارة الرياضية بمحرك وسطي الأرخص في العالم.

شيفروليه كورفيت C8 هي أول كورفيت بمحرك وسطي، وباتت اليوم متوفرة بشكل تجاري، لتكون سيارة رياضية مقبولة السعر قادرة على منافسة سيارات السوبركار.

تعتبر نسخة ستينجراي C8 هي الأقوى ضمن نسخ ستينجراي السابقة، وكانت ضمن السيارات المميزة التي لفتت الأنظار خلال أيام المعرض.

مقصورة السيارة تتمتع بمقود مربع التصميم وشاشة مؤشرات رقمية 12 إنش وزر خاص على المقود يسمح للسائق بتغيير وضبط وضعيات القيادة، مع نظام ترفيه معلوماتي جديد أسرع وأسهل في الاستخدام، ونظام اوامر صوتي وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام صوتي بـ 10 مكبرات.

هذا، وتتوفر المقاعد بجلود مولان ونابا ولمسات كاربون فايبر إضافة لأنظمة تهوية وتدفئة.

تتمتع السيارة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد 495 حصان و637 نيوتن متر من العزم تنتقل الى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة اوتوماتيكي بقابض مزدوج  8 سرعات؛ تتسارع كورفيت C8 من 0 الى 100 خلال 3 ثوانً وإلى سرعة قصوى تبلغ 310 كم/س.

 

Chevrolet الكويت شيفروليه كورفيت اخبار خليجية Corvette أخبار السيارات
loaing icon