الكندي للسيارات توسّع عروض جنرال موتورز للعملاء في دولة الإمارات

الكندي للسيارات توسع أعمالها عبر إضافة علامة كاديلاك وتوسيع نطاق عملياتها لعلامة شفروليه. واعتبارًا من 23 أبريل 2019، باتت الكندي للسيارات تقدّم خدمات البيع وما بعد البيع لعملاء شفروليه وجي إم سي في دبي والإمارات الشمالية، ولعملاء كاديلاك في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسهم هذا النهج الاستراتيجي للكندي للسيارات في ضمان تزويد العملاء بخدمة غير مسبوقة في الشراء والملكية ضمن مواقع قريبة في مختلف أنحاء الإمارات، بما يوفر لهم مزيدًا من الراحة.

جدير بالذكر أن شركة بن حمودة للتجارة والخدمات العامة ستواصل تزويد عملاء شفروليه وجي إم سي في أبوظبي والعين بخدمات البيع وخدمات ما بعد البيع. وسوف تعمل شركتا الكندي وليبرتي عن كثب مع جنرال موتورز لإدارة هذا الانتقال بما يضمن استمرار تقديم خدمة العملاء بأقصى درجة ممكنة من السلاسة عند تجديد المنشأة أو تغيير مكانها.

هذا وقد تم التواصل مع العملاء لتوضيح هذه التغييرات، كما يمكن للعملاء الاتصال بقسم خدمة العملاء لدى جنرال موتورز على الرقم 80002000257، أو الكندي للسيارات على الرقم +97145190000 للحصول على المزيد من التفاصيل، أو زيارة alghandi.com أو ChevroletArabia.com أو GMCArabia.com أو CadillacArabia.com.

كاديلاك جي ام سي بيان صحفي Cadillac Chevrolet دبي GMC جمس شيفروليه الامارات الكندي للسيارات
loaing icon