Eskimi DSP Pixel

الكشف عن هوية فولكس واجن الجديدة في الشرق الأوسط

كشفت فولكس واجن الشرق الأوسط عن تصميم علامتها التجارية الجديدة وشعارها في المنطقة من خلال عمل فني يجسد التوجه الجديد للعلامة التجارية.

ويأتي هذا في إطار إعادة تصميم علامة فولكس واجن عالمياً، في واحدة من أكبر حملات إعادة تصميم العلامات التجارية في العالم.

تعاونت فولكس واجن الشرق الأوسط مع الفنانة مادي بوتشر المقيمة في الإمارات العربية المتحدة لإضفاء لمسة فنية على عصر فولكس واجن الجديد، وتقديمها إلى المنطقة بطريقة جريئة ومعاصرة وإبداعية، وذلك خلال الكشف عن فولكس واجن الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

رسمت الفنانة لوحة جدارية مفعمة بالحيوية بعنوان "الحركية" استوحتها من التفكير المستقبلي لفولكس واجن. وتجمع اللوحة ألوان وطابع العلامة التجارية الجديدة التي تنبض بالحياة مع بعض الخصائص الأكثر تميزاً في سياراتها، مثل الشبك الأمامي على شكل قرص العسل وتصميم العجلات والشعار الجديد.

ودمجت الفنانة هذه العناصر مع الأنماط والأشكال المستوحاة من السمات التقليدية للهندسة المعمارية المحلية الموجودة في جميع أنحاء المنطقة، ما يساعد في ربط العمل الفني بالشرق الأوسط.

تشمل حملة إعادة تصميم العلامة التجارية العالمية 171 سوقاً عالمية و10,000 وكيل ومركز خدمة معتمد و70,000 عملية استبدال للشعار.

وبالنسبة لتصميم العلامة التجارية الجديدة في الشرق الأوسط، سيستخدم 22 وكيلاً ومركز خدمة في 9 أسواق تصميم فولكس واجن الجديد.

 

loaing icon