العربية للسيارات تعلن عن أحدث عروضها على إكسبريس فان من رينو بهدف تعزيز تجربة العملاء

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لرينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرضٍ حصري على سيارة رينو "إكسبريس فان". ويمكن للراغبين في الحصول على سيارة "إكسبريس فان" المعروفة بمزاياها العملية ومساحتها الواسعة بسعر شهري يبدأ من 799 درهماً إماراتياً.  ويعكس هذا العرض التزام العربية للسيارات بتقديم أسعار تنافسية دون المساومة على الجودة أو الأداء.

وتم تصميم السيارة لتلبية متطلبات الشركات والأفراد، بفضل كفاءتها العالية وموثوقيتها وانخفاض تكاليف ملكيتها. وتشمل "إكسبريس فان" محركات اقتصادية وناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات، ما يعمل على تحسين الأداء لتلبية مختلف متطلبات القيادة وتوفير القوة والكفاءة المثلى. بالإضافة الى ميزات السلامة المتطورة، بما في ذلك أنظمة الفرامل المانعة للانغلاق والتحكم في الثبات، والوسائد الهوائية الأمامية، ما يضمن سلامة السائق والركاب.

مقصورة مصممة لتحسين بيئة العمل

كما تشمل "إكسبريس فان" مقصورة مصممة لتحسين بيئة العمل وتلبية احتياجات الشركات المختلفة، حيث تم تصميم منطقة التحميل في السيارة بهدف تعزيز الكفاءة العملية وتلبية احتياجات النقل المتنوعة. وتضمن السيارة الراحة لعملائها من خلال سعة تحميل تصل إلى 780 كجم، وتساهم العناصر العملية مثل التفاصيل الواقية في ضمان سلامة البضائع.

وتتميز السيارة بحجم شحن كبير يصل إلى 3.3 متر مكعب، ونسبة طول تحميل تبلغ 1.91 متراً وباب جانبي منزلق يبلغ عرضه 716 ملم، ما يجعل من "إكسبريس فان" الشريك المثالي للشركات بمختلف عملياتها. ويتضمن العرض الذي تقدمه العربية للسيارات على "إكسبريس فان" من رينو ضمانًا لمدة 3 سنوات، وفيما يتعلق بالصيانة الدورية، تتم كل 10000 كيلومتر أو كل ستة أشهر، مما يسهل تقليل تكاليف الخدمة وتمديد فترة التشغيل.

اقرأ أيضًا: شاحنة ماستر من رينو… عنوان الكفاءة والقوة

رينو بيان صحفي Renault
loaing icon