الظهور الأول لسيارة كيا 2023 XCeed Facelift مع مظهر جي تي لاين وتصميم محدث

تم وضع كيا XCeed بين ستونيك و سبورتاج في تشكيلة كيا كروس أوفر الأوروبية. ويوضح النموذج المنقح بامتداد التشكيلة بفضل مستوى تقليم GT-Line الذي تم تقديمه لأول مرة على هذا النمط من الهيكل.

تعديلات رياضية

كيا اكس سيد 2023

تعكس XCeed التعديلات المرئية الرياضية التي رأيناها على هاتشباك العادية، ولكن الآن في شكل سيارة كروس أوفر مع طلاء أخضر لافت للنظر وعجلات فاخرة ذات لونين قياس 18 بوصة. وبفضل شعار الشركة المحدث، تحصل XCeed على المصابيح الخلفية الجديدة مع عدد كبير من العناصر السداسية المخصصة لمستوىGT-line . وتأتي بالمصابيح الأمامية ذات المظهر الأكثر حدة والمصد الأمامي المعاد تصميمه، في حين أن المظهر الجانبي يبدو أكثر صلابة بفضل الكسوة البلاستيكية للجسم.

المقصورة الداخلية

كيا اكس سيد 2023

تأتي المقصورة الداخلية في GT-Line بمقاعد رياضية، وعجلة قيادة ذات قاع مسطح، وبطانة سقف سوداء، ودواسات مصنوعة من السبائك المعدنية. وتقوم كيا أيضًا بلف مقبض التروس بالجلد المثقوب وتثبيت شارة "جي تي" حمراء مع خط أبيض أصغر على الجزء السفلي من عجلة القيادة. وتشمل التحديثات الأخرى مرآة الرؤية الخلفية بدون إطار، وخيار مجموعة أدوات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة بدقة Full HD.

مجموعة الدفع

كيا اكس سيد 2023

تتضمن مجموعة الدفع محرك توربينية سعة 1.0 لتر ذات ثلاث أسطوانات بقوة 118 حصانًا و 172 نيوتن متر من عزم الدوران. وترفع وحدة أكبر سعة 1.5 لترات الطاقة الإنتاجية إلى 158 حصانًا و 253 نيوتن متر، في حين أن محرك 1.6 لترات المستعار من Ceed GT و ProCeed GT يضخ 201 حصاناً و 265 نيوتن متر. ومع المحرك الأخير وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، تتسارع التقاطع إلى 100 كم / ساعة في 7.5 ثانية. وتتوفر كيا XCeed بمحرك هجين معتدل 1.6 ديزل بقوة 134 حصان و 280 نيوتن متر مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات بينما ترفع DCT بسبع سرعات عزم الدوران المسبق إلى 320 نيوتن متر. وتعمل هذه التقنية التي تبلغ قوتها 48 فولتًا على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 10 بالمائة.

كيا اكس سيد 2023

ستكون أقوى مجموعة نقل حركة مرة أخرى هي الهجين الإضافي المزود بوحدة بنزين بسعة 1.6 لترات، ومحرك كهربائي بقدرة 44.5 كيلو وات، ومقبض مزدوج أوتوماتيكي بست سرعات، وحزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 8.9 كيلو وات في الساعة. يبلغ إنتاج سيارة XCeed PHEV مجتمعة 139 حصانًا و 265 نيوتن متر ويمكن تشغيلها باستخدام الطاقة الكهربائية لمسافة 60 كيلومترًا.

اقرأ أيضًا: شرائط وأضواء غريبة: كشف عن صور ايونيك 6 وتبدو إنها سيارة من المستقبل

كيا اطلاق جديد Kia سيارات هجينة كروس اوفر
loaing icon