التواصل مع خدمة عملاء اوبر اون لاين

هل حدثت معك مشاكل أثناء استخدامك لخدمة اوبر - هي خدمة تُمكنك من الوصول إلى أي مكان بكل سهولة سواء كنت تتجه لأداء بعض مهام عملك في المدينة أو كنت تقضي عطلة في مدينة أخرى - أو هل لديك أي استفسارات ترغب في الاجابة عليها؟

الآن يمكنك الحصول على إجابات لاستفساراتك عن طريق التواصل مع خدمة عملاء اوبر اون لاين وسنعرض لكم طريقة ذلك في السطور القادمة.

اقرأ أيضاً: التاكسي الطائر يظهر بالتعاون مع اوبر

التواصل مع خدمة عملاء اوبر اون لاين

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اوبر اون لاين من خلال هذا الرابط، ومن هذا الرابط تستطيع أن تدخل على حسابك، وإذا كان عندك تفاصيل ومعلومات ترغب في إضافتها في رسالتك، فهذا الرابط أسهل بالنسبة لك وهو خيار أفضل من تطبيق اوبر، وذلك لأن معظمنا يفضل الكتابة على كيبورد الكمبيوتر مقارنة باستخدام الهاتف المحمول في الكتابة، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء اوبر اون لاين أيضاً بواسطة تطبيق اوبر على هاتفك بكل سهولة.

أما إذا رغبت في التواصل بشكل فعلي مع أحد ممثلي خدمة عملاء اوبر فإذا كان لديك أي استفسارات، يمكنك الحصول على إجابات لاستفساراتك من خلال خدمات الدعم الشخصي في أحد مكاتب التسجيل الخاصة بأوبر الرياض، وجدَّة، والمدن الأخرى، ويمكنك معرفة أماكن هذه المكاتب من هذا الرابط.

كيفية استخدام تطبيق أوبر

تعتمد الخدمة التي نقدمها على تكنولوجيا تقديم خدمات النقل حسب الطلب ونقدم هذه الخدمات من خلال تطبيق يعمل على توصيل الشركاء السائقين والركاب ببعضهم البعض. إليك توضيح تفصيلي لخطوات استخدام التطبيق:

- الخطوة الأولى: يفتح الراكب التطبيق

يُدخل الراكب وجهته في المربع «إلى أين؟» في أعلى الشاشة ويضغط على كل خيار من خيارات المشاوير ليطَّلع على مدة الانتظار وأحجام السيارات والسعر، ثم يؤكِّد موقع الالتقاء ويضغط على اطلب.

- الخطوة الثانية: تتم مطابقة الراكب مع شريك سائق

يظهر طلب مشوار الراكب لشريك سائق قريب والذي يقبله بدوره. يتم إشعار الراكب تلقائياً عندما تكون سيارة الشريك السائق على بُعد دقيقة واحدة.

- الخطوة الثالثة: يلتقي الشريك السائق بالراكب

يتحقق الشريك السائق والراكب من اسم كل منهما الآخر ووجهته. وبعد ذلك، يبدأ الشريك السائق المشوار.

- الخطوة الرابعة: يصطحب الشريك السائق الراكب إلى وجهته

يتيح التطبيق للشريك السائق خيار استخدام التوجيهات للمسار خطوة بخطوة، حتى يتمكن الشريك السائق من التركيز على الوصول إلى الوجهة ويتمكن الراكب من الاستمتاع بمشوار مريح.

- الخطوة الخامسة: يُقدم الشريك السائق والراكب تقييمات وتعليقات

وفي نهاية كل مشوار، يمكن للشركاء السائقين والركاب تقييم كل منهما الآخر بدءاً من نجمة واحدة وحتى 5 نجوم. يمكن أيضاً أن يمنح الركاب الشريك السائق تعليقاً إيجابياً، وفي المدن التي تتوفر بها إمكانية تقديم إكرامية، يمكن للركاب أيضاً تقديم مبلغ إضافي بسيط للشريك السائق للتعبير عن تقديرهم.

سيارات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon