الإرتقاء بالفردية إلى مستوى أعلى مع MINI Yours Customized

يوفر برنامج MINI Yours Customized الفرصة للعميل لكي يكون مصمماً حيث تصبح سيارته الميني طرازاً فريداً قام بتصميمه شخصياً.

وهذا العرض المبتكر من شركة السيارات البريطانية الفاخرة يرتقي بإمكانات تخصيص السيارات بمواصفات مميّزة إلى مستوى جديد كلياً. وقد حظي هذا الطابع المتجدّد والموجّه للعميل بتكريم خاص من مجلس التصميم الألماني عبر حصول MINI Yours Customized على جائزة الابتكار الألمانية الذهبية.

يتيح برنامج MINI Yours Customized للعملاء بتصميم وطلب المنتجات المحدّثة وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة عبر متجر عبر الإنترنت. ومن ثم يتم إنتاجها على هيئة نماذج فريدة حسب التصميم الذي يختاره العميل. تتضمن مجموعة المنتجات الحالية كوات جانبية، وشرائط زخرفية للمقصورة الداخلية على جانب الراكب، وعتبات للأبواب مجهزة بشرائط LED، وكشافات LED على الأبواب. وقد جاء التعليل عند نيل جائزة الابتكار الألمانية، واصفاً هذا العرض التخصيصي على أنه "إرتقاء بالفرديّة إلى مستوى أعلى".

فاز برنامج MINI Yours Customized باللقب في فئة "التميز في الأعمال الموجهة إلى العملاء (B2C)" على وجه الخصوص نظراً لسهولة استخدام التطبيق عبر الإنترنت، والتحول الرقمي المتسق واستخدام تقنيات إنتاج مبتكرة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد والنقش بالليزر.

 في تعليلهم لمنح جائزة الابتكار الألمانية الذهبية، وصف أعضاء لجنة التحكيم برنامج MINI Yours Customized بأنه "فكرة رائعة مع إمكانات هائلة، حيث ينقل هذا البرنامج بنية عملية إلى ما هو أبعد من الاختيار المتوفر عادةً للون والتجهيزات. يتعلق الأمر بالتخصيص الحقيقي للسيارة، حيث ينخرط العميل بالكامل وتكون كل سيارة نسخة خاصة مصنوعة لمرة واحدة". واضافت اللجنة إن "ميني" نجحت في تكوين "قيمة مضافة حقيقية مع عرض بيع لا نظير له".

اقرأ ايضاً: سيارة ميني قديمة ليست عادية.. والسبب؟

ميني سيارات بيان صحفي MINI هاتشباك
loaing icon