الاسرار التي بذلت شركات السيارات قصارى جهدها لإخفائها

ليس كل ما تعرضه شركات السيارات حقيقي، فلا بد أن تعرف بأن هناك معلومات كثيرة في عالم المحركات تحاول الشركات المصنعة أن "تغشك" بها. وهذا طبيعي بالنسبة لها. فالهم الاول لشركات السيارات يتمحور حول أرباحها. والدليل: هذه هي الأسرار التي لا يريدون منا أن نعرفها!

إقرأ أيضاً: قصة صورة الصراع بين فورد وفيراري في الستينات

لا توجد عمليات سحب طوعية

هناك شيء ما حول عمليات الإسترجاع الطوعية - فهي ليست طوعية. تتم كتابة خطابات الاستدعاء بطريقة تجعلك تعتقد أن شركة السيارات تهتم بك. في الواقع، أمرتهم NHTSA  اي الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة بالقيام بذلك. يحدث ذلك عادةً بعد أن تقوم NHTSA بجمع معلومات كافية للتعرف على مشكلة ما.

يمكنك بيع سيارتك الخاصة بسهولة

يمكنك بيع سيارتك الخاصة بسهولة

على الرغم من أنه من السهل حقًا بيع سيارتك الخاصة ، سيخبرك الوكلاء أن القيام بذلك يعد مهمة شبه مستحيلة لا يمكن إلا للمحترفين القيام بها. حتى أن هناك أصحاب وكلاء يتصيدون مستخدمي السيارات فقط حتى يتمكنوا لاحقًا ، من تقديم فكرة أنه من المستحيل بيع سيارتك دون مساعدة.

صناعة السيارات دمرت السيارات الكهربائية

في الثلاثينيات من القرن الماضي ، إجتمعت فورد وجنرال موتورز وإطارات فايرستون معًا لتشكيل شركة National City Lines ، التي بدأت في شراء شركة ترام كهربائية او ما عرف بالترامواي في الولايات المتحدة. ومن بعدها تم إيقاف خدمة الترام الكهربائي، ما زادت من مبيعات السيارات.

السيارات الكهربائية ليست جديدة

السيارات الكهربائية ليست جديدة

السيارات الكهربائية ليست اختراعًا حديثًا. قد يتذكر البعض منكم سيارة EV-1 التي تم إصدارها في التسعينيات والتي بدت ذات إمكانيات عالية وحديثة. ومع ذلك، هذه لم تكن أول سيارة كهربائية أيضًا. تم الكشف عن أول عربة كهربائية في ثلاثينيات القرن التاسع عشر.

قد يستغرق اكتشاف العيوب في السيارات سنوات

بين عامي 1999 و 2009 ، إستدعت شركة فورد 14 مليون سيارة من جميع الماركات والموديلات بسبب خلل في نظام جعل السيارات عرضة للإشتعال. وأمضت الشركة 10 سنوات في محاولة التعرف على جميع المركبات المتضررة. هذا فقط أحد الامثلة!

تيسلا ليست "خضراء" كما تبدو

تسلا ليست خضراء كما تبدو

تتمثل إحدى نقاط البيع الرئيسية لشركة Tesla في مدى صداقة سياراتها بالبيئة. لكنها في الواقع، ليست مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. فقد تمت صناعة Tesla بنفس المواد التي تستخدمها السيارات التقليدية إلى حد ما، بحيث يتم أيضًا تحويل المواد لمعادن باستخدام نفس الأساليب المطبقة في تصنيع السيارات الأخرى.

معلومات اسرار السيارات عالم المحركات أخبار السيارات حقائق
loaing icon