اكسيد الصينية الفاخرة تصل الإمارات قريبا: لماذا عليك أن تهتمّ كمحبّ للسيارات؟

استطاعت شركة اكسيد التألق في سوق السيارات الفاخرة العالمي من بين الشركات الصينية العريقة، بفضل تصميم سياراتها الجميل، و مقصورتها المصنوعة من مواد عالية الجودة، والتكنولوجيا المتطورة التي تعزز التواصل بين الإنسان وسيارته. وبعدما تمكنت من الوصول إلى المملكة العربية السعودية، والكويت، ودول أخرى، نجحت في جذب عملاء لها في الإمارات العربية المتحدة، لذا تخطط للتوسع نحو هذه البلاد الأخيرة في شهر ديسمبر، كجزء من استراتيجيتها الكبرى في الشرق الأوسط. لكن لماذا عليك أن تهتمّ فعلا بالقراءة عن سياراتها، وكيف تختلف عن الشركات الصينية الأخرى. في الواقع الأسباب كثيرة! 

مواصفات معدلة حسب مناخ منطقة الشرق الأوسط

اكسيد في اكس

أولا، كجزء من تحضير سياراتها للدخول في أسواق الشرق الأوسط، أضافت الشركة بعض التعديلات إلى سياراتها بشكل يلائم مناخ المنطقة، كي تستطيع سياراتها التكيف معه. وتتضمن التعديلات: 

  • فتحات تهوئة خلفية ومروحة من دون قطب كهربائي، للتخلص من الحرارة 

  • ضبط معايير كف السيارة لتتناسب مع معايير الزيت 

  • تناسباً مع قواعد اللباس، إضافة نظام أمان يقتصر على عدم إغلاق النافذة في حال الحوادث، لتفادي أن تعلق العباءة.

ما يميزها عن باقي الشركات الصينية 

اكسيد تي اكس ال

أنشأت شركة اكسيد فريق بحث وتطوير، وفريق تصميم، وفريق تسويق. وقد أنشأت مركزاً للبحث والتطوير في ميونخ في ألمانيا، و استقطبت مصممين من شركات عريقة، مثل بي ام دبليو، ولاند روفر، وجاكوار. وتتعامل الشركة في الوقت الحالي مع شركة American Quantum LLC الأميركية وموردين أميركيين وأوروبيين مهمين، من أجل تعزيز قدراتها في تطوير القاعدة التقنية. لذا فإن الشركة تستفيد من الخبرة الطويلة في قطاع السيارات الأوروبي، من ناحية التصميم والتكنولوجيا. 

الطرازات التي تقدمها 

اكسيد ال اكس

طورت الشركة حتى الآن ثلاث طرازات، هي VX، وTXL، وLX. 

  • طراز VX: الذي يوفر مساحة أكثر، ومزيداً من الفخامة والقوة. ويتميز برحابة مقصورته المتوفرة بسبع مقاعد. كما يأتي بنظام دفع رباعي ذكي، ونظام عرض بمستوى الرأس، وأنظمة ذكية مساعدة للسائق.

  • طراز TXL: أجمل وأكثر أماناً. ويتميز بالتطور، والجمال، وأنظمة الأمان المتعددة، والتكنولوجيا الذكية. 

  • طراز LX: يتميز بالتطور والجمال والكفاءة العالية في استهلاك الوقود. 

اقرأ أيضاً: سيارة صينية نموذجية وغريبة: أجنحة الذهب والأزرق والداخل البرتقالي

سيارات جديدة سيارات صينية أخبار السيارات
loaing icon