افضل سيارات مكشوفة فاخرة بأسعار تتراوح بين 400 و600 الف ريال

الرغبة في امتلاك سيارات مكشوفة هي حلم للكثيرين من عشاق السيارات نظراً لما توفره من تجربة مليئة بالحرية التامة في القيادة، حيث أنها تحاكي قيادة دراجة نارية قليلاً ولكن مع الكثير من الأمان والمتعة المذهلة، واليوم سنعرفك على بعض من أفضل سيارات مكشوفة فاخرة بأسعار تتراوح بين 400 و600 الف ريال.

اقرأ أيضاً: كونتيننتال جي تي سبيد الجديدة تحظى باندفاعة قوية

بورشه 718 سبايدر

سيارات مكشوفة

تتمتع السيارات المكشوفة من نوع بورشه 718 سبايدر الألمانية في الواقع، بتجربة تحكم وتوجيه في قمة التوازن والقوة، إضافة لتوفيرها تجربة تسارع جيدة للغاية مع ناقل هو الأفضل من نوعه. وتنكشف بورشه 718 بوكستر في 9 ثوان على سرعات تصل إلى 50 كم/س، ويبدأ سعرها من 406 الف ريال.

جاكوار F-Type المكشوفة

سيارات مكشوفة

تتنوع أسعار جاكوار F-Type حسب الفئة، ولكنها بنسخها المكشوفة يمكن أن يصل سعرها إلى 588,000 ريال، ويمكنها أن تخفض سقفها خلال أقل من 12 ثانية على سرعات تصل إلى 50 كم/س.

بورشه 911 كابريوليه

سيارات مكشوفة

إنها سيارة بورشه الأكثر أيقونية حول العالم والتي تتوفر بعدد مذهل من النسخ والفئات المختلفة، ولكننا سنركز فقط على نسخ 911 كاريرا القياسية والأقل منها، والتي تأتي بسعر يبدأ من 416,532 ريال سعودي، لكن أسعارها تتخطى هذا المبلغ بكثير للفئات الكشف الأعلى، ويمكن كشف هذه السيارة خلال 13 ثانية وعلى سرعة لا تزيد عن 50 كم/س.

بي أم دبليو الفئة الثامنة كشف

سيارات مكشوفة

يبدأ سعر هذه السيارة الكشف الفاخرة عند 580,000 ريال، وهي قادرة على فتح سقفها في خلال 15 ثانية بسرعات تصل إلى 50 كم/س.

شفروليه كورفيت كشف

سيارات مكشوفة

تحولت كورفيت من سيارة رياضية أمريكية مؤخراً إلى سوبركار عندما نقلت محركها من الأمام إلى الوسط وأصبحت تمتلك مظهر مختلف أكثر تطوراً بشكل كلي، وهي تأتي بسعر يبدأ من 420 الف ريال سعودي. ولنسخة الكشف منها، يمكن فتح السقف في 16 ثانية على سرعات تصل إلى 50 كم/س.

معلومات سيارات مكشوفة اسعار سيارات سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon