اختيار سترايف لافضل السيارات المكشوفة 2020

توفر السيارات المكشوفة تجربة قيادة ممتعة للغاية في الهواء الطلق. وهو ما لا يمكن الإستعاضة عنه بأي فتحة سقف مهما بلغ حجمها. ولذلك دعنا نعرفك اليوم مع إقتراب نهاية هذا العام على خيار سترايف لأفضل السيارات المكشوفة موديل 2020.

اقرأ أيضاً: جاكوار E-PACE الجديدة: ديناميكية، كهربائية، متصلة

بورشه 718 بوكستر

تتمتع السيارات المكشوفة من نوع بورشه 718 بوكستر الألمانية في الواقع، بتجربة تحكم وتوجيه في قمة التوازن والقوة، إضافة لتوفيرها تجربة تسارع جيدة للغاية مع ناقل هو الأفضل من نوعه. وتنكشف بورشه 718 بوكستر في أقل من 10 ثوان.

مرسيدس E-Class

السيارات المكشوفة
تعد مرسيدس E-Class بمثابة النسخة المخفضة من سيدان S-Class الرائدة عالية الفخامة. وهذا ما يظهر من خلال خاماتها الداخلية عالية الجودة ومقصورتها الهادئة وتجربة ركوبها المريحة. ولكنها بنسخة الكشف أيضاً تعد من افضل السيارات المكشوفة بسبب تمتعها بمحرك V6 مزدوج التيربو ذو أداء سلس، بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات مع مساعد بقاء بالمسار ونظام ركن أوتوماتيكي. ويمكن فتح سقفها في 20 ثانية، حتى عند السير على سرعة لا تتخطى 50 كلم/س.

مازدا MX-5 مياتا

مياتا
تتميز مياتا التي تم الكشف عنها بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس شركة مازدا، بهيكل ديناميكي للغاية مع محرك ذو أداء ممتع ورياضي، بجانب تجربة توجيه ممتعة وفي قمة الرشاقة. وذلك إضافة لكونها واحدة من أكثر السيارات الرياضية أماناً واعتمادية وكفاءة في استهلاك الوقود، الأمر ما يجعلها من السيارات المكشوفة المحببة بكل تأكيد. ويمكن كشف مياتا في غضون 13 ثانية.

بي ام دبليو Z4

السيارات المكشوفة
حصلت Z4 على إعادة تصميم كاملة العام الماضي، وهي تأتي على هيئة رودستر بدفع خلفي مع مقعدين، وتوفر أداء عالي للغاية مع تجربة قيادة ممتعة ومريحة وباعثة على الاسترخاء. وتأتي هذه السيارة بسعر معقول، كما أنها تتوفر فقط بنسخة كشف. ويمكن فتح سقفها خلال 10 ثوان، حتى عند السير على سرعة لا تتخطى 50 كلم/س.

بي ام دبليو الفئة الثانية

السيارات المكشوفة
تأتي بي ام دبليو الفئة الثانية كسيارة كشف حقيقية مع اثنين من خيارات محركات التيربو 4 أو 6 سلندرات، مع ناقل يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 8 سرعات. وهي توفر تجربة قيادة ديناميكية وممتعة للغاية تجعلها من افضل السيارات المكشوفة موديل 2020. وينزلق سقف هذه السيارة في الصندوق خلال 30 ثانية، ويمكن القيام بذلك أثناء السير على سرعة لا تتخطى 50 كلم/س.

 

كونتيننتال جي تي مولينر

بنتلي

تعتبر Continental GT Mulliner أول عضو ضمن مجموعة Collections الجديدة التي تقدمها Bentley Mulliner. ويتخطى هذا الطراز مقاييس الحرفية اليدوية الرائدة بقطاع السيارات والمرادفة لإسم بنتلي، حيث قامت  Mulliner  برفع المعايير أكثر لإبتكار Continental GT Mulliner Convertible التي تشكل قمة السيارات الفاخرة المكشوفة. وهذه السيارة قمة في الفخامة، وتعد واحدة من أفخم السيارات المكشوفة في العالم. ويمكن فتح سقفها خلال 19 ثانية، حتى عند السير على سرعة لا تتخطى 50 كلم/س.

معلومات سيارات مكشوفة معلومات عامة Best Of
loaing icon