اسم أحدث سيارات ميني غريب جداً

يصعب تمييز بعض السيارات في يومنا هذا بفضل تصاميمها المتشابهة، ما عدا سيارات ميني التي تعتبر أيقونة التميز والأسلوب الإنجليزي الراقي من خلال تصاميمها المميزة.

ولكن في حالة كنت أن تميز نفسك أكثر، فربما تود الإنتظار قليلاً حتى تصل ميني الكشف بنسختها الجديدة التي ستأتي باسم سايد ووك (Sidewalk).

> تابع قناتنا على يوتيوب

سايد ووك يعني الرصيف باللغة العربية، وهو تسمية غريبة بعض الشيء لسيارة، إلا أنه يزيد من تميز ميني الكشف التي تعد السيارة الوحيدة بفئة السيارات الصغيرة الفاخرة التي تأتي مع سقف قابل للطي.

ستخطف ميني الكشف سايد ووك 2020 أنظارك بفضل ما تقدمه من ألوان فريدة تشمل أسود منتصف الليل، الفضة البيضاء، الأسود الغامض، الرمادي القمري والرمادي الرعدي.

كما سيعجبك مظهر عجلات 17 إنش الرياضية مزدوجة اللون، إضافة إلى شعار Sidewalk المنتشر على أرجاء الهيكل، وكأنه إعلان عن تميزك.

أما داخل المقصورة، فسوف ترحب بك ميني الكشف مع عتبات جانبية معدنية تحمل اسم سايد ووك، مع مقاعد مريحة لك ولأصدقائك مغطاة بجلد ذو لون فحمي مع خطوط صفراء وزرقاء متعاكسة ومقود رياضي يمتعك بتجربة قيادة مميزة.

اقرأ أيضاً:

هذه هي اسعار المخالفات المرورية 1441

 

أما عن القوة، فيمكنك اختيار ما بين 3 محركات، الأول 3 سلندر 1.5 لتر بقدرة 102 مع نسخة أقوى منه بقوة 136 حصان، بينما تقدم الفئة الأعلى التي تحمل اسم ميني كوبر S الكشف سايد ووك محرك 4 سلندر 192 حصان.

هذا وفي حالة كنت ترغب بشرائها، سيتوجب عليك الإنتظار حتى شهر مارس المقبل عندما سيبدأ توفيرها عالمياً.

اقرأ أيضاً: فيراري تطور تكنولوجيا ثورية غريبة قد نراها على سياراتها قريباً

ميني MINI سيارات فخمة سيارات مكشوفة سيارات بريطانية
loaing icon