اتقن اطلالة تويوتا اف جاي كروزر العصرية

يعبر اقتناؤك لسيارة تويوتا اف جاي كروزر عن طبعك المغامر والجريء، الامر الذي يجب ان ينعكس في طريقة ملابسك واسلوب ازيائك، ومنا هنا سنعطيك نصائح لتكملة اطلالة الاف جاي.

 

سراويل الجينز

لا يليق برحلات الاوف رود سراويل غير سراويل الدينيم التي تعتبر اكثر تحملا للبيئة المغامرة. تتناسب هذه السراويل مع بيئة موحلة وصخرية، باردة وحارة وهي مريحة وعملية ولا تتطلب عناية فائقة للمحافظة عليها.

 

قمصان ضيقة ذات اكمام قصيرة

تتماشى هذه القمصان مع سروايل الجينز وتمنحك اطلالة كاجوال لرحلاتك المليئة بالتحدي، اختر قمصانا بيضاء لا تمتص الحرارة ان كنت في الصحراء، او كحلية وبنية لتفادي ظهور آثار التراب عليها بقدر الامكان، انما حاول الابتعاد عن الاسود الذي يعتبر من اكثر الالوان جذبا للحرارة.

الكاب العصري

عند صعودك في اف جاي كروزر لا تنسى قبعتك العصرية فهي تمنحك اطلالة الرجل المغامر والعفوي، اطلالة الشاب المندفع والمليء بالحيوية. هذا وستعتازها عند انطلاقك في رحلتك لحمايتك من الشمس.

 

نظارات رايبن

قد تكون نظارات الافياتور من رايبن من اساسيات اطلالة اف جاي كروزر، فالسيارة من جهة والنظارات من جهة اخرى تذكران بالاطلالة العسكرية والحياة البرية.

حذاء بوتس

اخيرا لا تنس الحذاء العسكري الشهير، او البوتس، التي تقدمه لك ماركة تيمبرلاند والذي يمنحك الاطلالة العفوية التي تبحث عنها. فخشونة هذا الحذاء تتناسب وطبيعة اف جاي كروزر الشرسة وهو مناسب لتنقلاتك في الصحراء وعلى الطرقات الجبلية تماما كسيارتك!   

اقرأ ايضا: 5 عطور رجالية لصيف منعش!

تويوتا موضة نصائح ملابس Toyota ثياب رجالية موضة رجالية اكسسوارات رجالية موضة سيارات
loaing icon