ابرز الفروقات بين شيفروليه سابربان وشيفروليه تاهو 2022

تعد سيارات شيفروليه من الأبرز في منطقة الخليج العربي، لا سيما وأن هذه المركبات تتوفر بتصاميم مميزة ورائعة فضلاً عن تمتعها بخصائص متطورة وحديثة من شأنها أن تجعلك تستمتع بقيادة مركبتك قدر الإمكان، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز الفروقات بين شيفروليه سابربان وشيفروليه تاهو 2022.

الناحية الخارجية الأمامية

شيفروليه

شيفروليه

الناحية الخارجية الأمامية لكل من شيفروليه سابربان وشيفروليه تاهو 2022 متشاهبة بنسبة مئة بالمئة، حيث تحصل الموديلات الأساسية في كِلا السيارتين على عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة، في حين أن الطراز العالي المواصفات يعتمد على مجموعة من العجلات مقاس 22 بوصة، فضلاً عن أن كل الموديلات مزودة بمصابيح LED أمامية ومصابيح نهارية.

شكل المصابيح في السيارتين جميل جداً لاسيما وأنها متصلة بالمصابيح النهارية لتشكل خطاً متعرجًا جميل الشكل والتصميم. أما ولو نظرنا إلى السيارة من الجانب فنستطيع ان نلاحظ الفرق بين السيارتين، فسابربان تتمتع بطول  573.278 سنتيميتر في حين أن تاهو طولها 535.178 سنتيميتر وهذا واضح من خلال زجاج الصندوق الخلفي.

الناحية الخارجية الخلفية

شيفروليهشيفروليه

أما الناحية الخلفية فهي أيضاً متشابهة في السيارتين إلا أن الفرق الذي يمكن أن نلاحظه هو تواجد كلمة Suburban تظهر في سابربان 2022 وكلمة Tahoe في تاهو 2022. المصابيح في السيارتين هي ذاتها كما ان الخط الذي يتواجد فيه شعار السيارة هو ذاته في المركبتين وهذا يدل إلى أن التصميم المعتمد جذاب وأخاذ ويروق لكل عشاق هذه العلامة التجارية الأمركية.

ناحية المحرك

شيفروليهشيفروليه

تتوفر السيارتان الـ اأس يو في من شيفروليه بالمحركات ذاتها:

المحرك الأول (بنزين) مؤلف من ثماني اسطوانات سعة 5.3 لتر يستطيع توليد قوة 355 حصانًا. رافق المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات.

المحرك الثاني (بنزين) مؤلف من ثماني اسطوانات سعة 6.2 لتر يستطيع توليد قوة 420 حصانًا. رافق المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات.

لكن تختلف قدرة السحب في السيارتين حيث تأتي على الشكل التالي:

سابربان 2022 قدرة سحبها: بين 3583.38 و 3764.817 كيلوجرامًا

تاهو 2022 قدرة سحبها: بين 3674.098 و3810.176 كيلوجرامًا

الناحية الداخلية

شيفروليهشيفروليه

في سيارة سابربان 2022 تم خفض نسخة LS هذا العام إلى نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع تدفق Bluetooth وإمكانية اتصال Wi-Fi و Apple CarPlay و Android Auto كما ان السيارة متصلة بنظام صوتي بستة مكبرات صوت، بينما تحصل بقية المجموعة على نظام صوت Bose والشاشة الأكبر مقاس 10.2 بوصة التي حصلت عليها LS أيضًا في العام الماضي.

بدءًا من نسخة LT وما فوق، تحتوي السيارة على نظام Chevrolet Infotainment 3 Premium، بما في ذلك مساعد Google إضافة إلى نظام SiriusXM والتفعيل الصوتي. في LT و RST و Z71، يحتوي النظام الصوتي على تسعة مكبرات صوت، بينما تحصل طرازات Premier و High Country على نظام الصوت المحيطي Bose المكون من عشرة مكبرات صوت.

في سيارة تاهو 2022 تساعد ميزات الاتصال والمعلومات القوية في تاهو على ضمان راحة السائق والركاب. تم تجهيز كل طراز بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة تتضمن Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi، إضافة إلى منافذ الشحن الداخلية التي لا تعد ولا تحصى، في ما توفر شيفروليه ذات الصفوف الثلاثة نظامًا صوتيًا قويًا Bose ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتين مقاس 12.6 بوصة مثبتتين خلف المقاعد الأمامية.

اقرأ أيضاً: الفرق بين فيراري 296 جي تي بي وفيراري 812 سوبر فاست 2022

شفروليه Chevrolet مقارنة تاهو Tahoe
loaing icon