ما صحة عمل بوجاتي على إصدار خاص مستوحى من سيارة عمرها 100 عام؟

فكّر في سيارة خارقة أعادت تعريف السرعة في القرن الحادي والعشرين وستفكر على الأرجح في بوجاتي. وعندما ظهرت سياراتها، غيرت طريقة تفكيرنا في السرعة والسيارات الفائقة، ووضعت تصوراً لما يمكن أن تمثله بوجاتي في العقد ونصف العقد منذ ذلك الحين. ومؤخراً تم الكشف عن براءة اختراع تعطينا إشارة إلى ما قد تكون عليه بوجاتي الخاصة التالية.

رقم 32

شائعات بوجاتي

تم التسجيل لدى المكتب الألماني لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، وقد سجلت بوجاتي الرقم "32". وبينما للوهلة الأولى، قد يتجاهل المرء هذا باعتباره رقمًا مثل أي رقم آخر، على غرار التسمية 16.4 المستخدمة سابقًا لوصف 16 أسطوانة وأربعة شواحن توربينية على محرك بوجاتي الشهيرW16، نعتقد أن هناك ما هو أكثر من هذا.

إسم Tank

شائعات بوجاتي

في عام 1923، قامت بوجاتي  ببناء النوع 32. والتي يشار إليها عمومًا باسم Tank، وكانت سيارة سباق مصممة بشكل غريب للمنافسة في سباق الجائزة الكبرى الفرنسي. وتسابقت أربع سيارات، وكان أفضلها سيارة إرنست فريدريش رقم 6 في المركز الثالث. وتم استبدال النوع 32 لاحقًا بالنوع 35 الأكثر نجاحًا، لكن هذا لا يجعل Tank أقل خصوصية ، أو أقل احتمالية للتأثير على إصدار بوجاتي الخاص الحديث.

ثلاثة خيارات

شائعات بوجاتي

ما نحن غير متأكدين منه هو إلى أي مدى سيؤثر النوع 32 على السيارة الحديثة. وبوجاتي لديها ثلاثة خيارات. أولاً يمكنها بناء سيارة سلسلة خاصة مناسبة مثل Centodieci مستوحاة من EB110، أو لمرة واحدة مثل La Voiture Noire المستوحى من Type 57SC Atlantic، أو يمكنها استخدام Sur Mesure التي تم تشكيلها حديثًا قسم التخصيص لإنشاء نسخة من شيرون مستوحاة من Tank .

اقرأ أيضًا: رنج روفر فيلار: حتى بعد أربع سنوات لا تزال أجمل سيارة بالعالم

بوجاتي Bugatti أخبار السيارات شائعات
loaing icon