ايلون ماسك يكشف لنا عن أول سيارة امتلكها... وليست كهربائية!

قد يكون ايلون ماسك، مدير تسلا التنفيذي، هو الرئيس التنفيذي الأشهر والأكثر شعبية في عالم صناعة السيارات بفضل كونه أحد أهم رواد الأعمال في عصرنا الحالي، حيث يساهم في إدارة شركة تسلا منذ عام 2004، ولكن ولعه بالسيارات يسبق كل ذلك.

> تابع قناتنا على يوتيوب

يواجه ايلون ماسك دوماً الكثير من الانتقادات بكونه لا ينتمي لعالم السيارات التقليدية، وبالتالي، يعتبر أنه لا يعرف ما يرغب به عشاق السيارات والسائقين بشكل مستمر، إلا أن والدة الملياردير المعروف نشرت صورة من عام 1995 تثبت من خلالها مدى خبرته بإصلاح السيارات.

في الصورة، يظهر ايلون ماسك وهو يعمل على إصلاح الأجزاء الداخلية لأبواب سيارة بي ام دبليو 320i موديل 1978 التي اشتراها ايلون في عام 1993 مقابل 1400 دولار لتكون أول سيارة في حياته.

رداً على تغريدة والدته، أشار ايلون إلى أن هذه السيارة كانت مكلفة للغاية من حيث الإصلاحات والصيانة، كما أنها كانت بحالة سيئة، مما اجبره تعلم كيفية صيانة وإصلاح أجزائها بنفسه لتوفير أجور ورش الصيانة المرتفعة، ومع استخدام قطع غيار بأسعار منخفضة جداً من ساحات الخردة.

هذا وكشف ايلون ماسك أنه على الرغم من كل جهوده بمحاولة إبقاء السيارة على قيد الحياة، إلا أنه تفاجأ في أحد الأيام بانفصال المقود عن عمود التوجيه، وهو ما أدى لشعوره بالإحباط تماماً فتخلص منها في النهاية.

 

loaing icon