أنيقة وصحية: خيارات إضافية لسيارة رينج روڤر ڤيلار

قامت لاند روڤر بتحسين وزيادة جاذبية سيارة رينج روڤر ڤيلار عبر عددٍ من التحديثات الجديدة، تتضمن تقديم الإصدار الأنيق والمحدود "رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن" (Range Rover Velar Auric Edition). لطالما كانت رينج روفر الأروع، فقصة صعود رنج روفر سيارة الدفع الرباعي الاشهر في العالم هي بحد ذاتها تاريخ من النجاح!

رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن

تم بناء سيارة "رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن" على مواصفات R-Dynamic S، وتتميز بعدة مواصفات فريدة تميّز هذا الإصدار المحدود بشخصية مميزة.

ويتميز هذا الإصدار بتشطيبات خارجية حصرية بلون "أوريك أطلس" (Auric Atlas) تظهر على الشبك الأمامي والشعارات وغطاء المحرك والأبواب وفتحات التهوية الأمامية، وتتلائم مع التصميم الخارجي المبسط أصلاً. ويمكن للعملاء اختيار واحدٍ من ثلاثة ألوان خارجية: "شارنت" (Charente) الرمادي، والذي يتوفر حصرياً لإصدار "أوريك إيدشن"، و"أستوني بيرل" (Ostuni Pearl) الأبيض، و"سانتوريني" (Santorini) الأسود.

كما تم تزويد هذا الإصدار بعجلات "ميركوريال" (Mercurial) بلون "سباركل" (Sparkle) الفضي اللامع بقياس 20 بوصة وزجاج الخصوصية لاستكمال روعة المظهر الخارجي، مع توفر خياري عجلات "بينسر" (Pincer) بقياس 22 بوصة والسقف ذي اللون المتباين.

سلامة وصحة الركاب

أنيقة وصحية خيارات إضافية لسيارة رينج روڤر ڤيلار  صورة 2

تعدّ سيارة رينج روڤر ڤيلار أول سيارة من لاند روڤر تتزوّد بنظام "تنقية هواء المقصورة المعزز"، والذي يضمن تحسين جودة الهواء لكل الركاب. هذا النظام قائم على نظام "تأين هواء المقصورة" مع تصفية الهواء بدرجة 2.5 بيكومتر، ويقوم النظام الجديد بتحسين جودة الهواء من خلال السماح التلقائي للهواء الخارجي بدخول المقصورة عندما ترصد حساساته ارتفاع مستويات ثاني أكسيد الكربون عن المستويات المقبولة*.

وتم تحسين سيارة رينج روڤر ڤيلار كذلك عبر تزويدها بمجموعة أوسع من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS)، بما فيها الكاميرا الخلفية كميزة أساسية، إلى جانب نظامي "مثبت السرعة التكيفية" و"المساعدة على التوجيه".

طلاءات فريدة

أنيقة وصحية خيارات إضافية لسيارة رينج روڤر ڤيلار  صورة 3
يستطيع عملاء رينج روڤر ڤيلار الآن الاستفادة من طلاءات الهيكل الخارجي الثرية والمتقنة التي توفّرها وحدة "تعديل السيارات الخاصة" (SV Bespoke) في لاند روڤر، بما فيها لوحة الألوان الممتازة (Premium Palette)، وخدمة "مطابقة العينات" (Match To Sample).

وتتضمن لوحة الألوان الممتازة لون "تورمالين" (Tourmaline) البني، و"أميثيست" (Amethyst) الرمادي الأرجواني، و"بيتروليكس" (Petrolix) الأزرق، ما يتيح المزيد من المساحة للتخصيص الشخصية، عبر تشطيبات يدوية فريدة. وكل لون من هذه الألوان معدٌّ ليحسّن من التصميم العصري للسيارة الرياضية متعدد الأغراض الفاخر متوسطة الحجم الفائزة بعدد من الجوائز، وإضافة عمقٍ مبهر للألوان.

الترفيه والمعلومات والاتصالات

أنيقة وصحية خيارات إضافية لسيارة رينج روڤر ڤيلار  صورة 4

تتميز سيارة ڤيلار بتصميم مبسط، يبرز من خلال الشاشات الرقمية المدمجة بجمال، والمجهزة بنظام المعلومات والترفيه الممتاز من لاند روڤر، "بيفي" (Pivi) و"بيفي برو" (Pivi Pro). ويغيّر نظام "بيفي برو" الذكي سهل الاستخدام، والمتوفر ابتداءً من باقة مواصفات S، التجربة الرقمية داخل سيارة ڤيلار بالكامل.

نظام "بيفي" مصمم بما يحقق سهولة الاستخدام، عبر واجهة بسيطة للتقليل من عدد مرات التفاعل وزيادة الأمان. ويتم توفير الرسوميات الجديدة المميزة والاستجابات شديدة السرعة من خلال البنية الهندسية الكهربائية المتطورة تحت السطح، والتي تضمن جهوزية الشاشات ونظام الملاحة خلال ثوانٍ، وذلك أيضاً بفضل مصدر الطاقة المخصص لنظام المعلومات والترفيه. ويمكن للعملاء الحصول على التحديثات البرمجية من خلال تكنولوجيا "البرمجيات المتصلة" (SOTA)، والتي تقلل من حاجتهم لزيارة الوكيل.

كما تتوفر لموديل 2021 ميزة البرمجيات المتصلة (SOTA)، والاتصال اللاسلكي باستخدام تطبيق Apple CarPlay الذي يضيف المزيد من سهولة الاستخدام**، إلى جانب توفّر الاتصال اللاسلكي عبر تطبيق Android Auto في نفس الوقت**.

إقرأ أيضاً: رينج روڤر إيڤوك الجديدة: إصدار برونز كولكشن الأنيق وP300 HST الجبار

loaing icon