ألفا روميو شيجيرا سيارة تتمنى قيادتها

كل الذين جربوا لعبة نيد فور سبيد III تمتعوا بعدد من السيارات السريعة والرائعة الشكل والتي نعشق أن نتواجد بها على الطرقات.

ومن بين هذه السيارات الرائعة والقوية ظهرت الألفا روميو شيجيرا " Alfa Romeo Scighera" هذه السيارة النموذجية التي ظهرت في العام 1997.

إذاً الألفا روميو شيجيرا تم تصنيعها وتصميمها بالكامل من خلال "إطالديزاين" Italdesign في تورين/ إيطاليا في العام 1997 وقد اشتقت من سيارة الألفا روميو 164. أما الهيكل فقد تم تصنيعه من الألومينيوم والكاربون فايبر الأمر الذي أعطى السيارة وزناً لا بأس به وصلابة متينة.

من الناحية الميكانيكية، زودت الألفا روميو شيجيرا بمحرك من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.0 ليتر مع ميزة التيربو المزدوج يولد قوة تصل إلى 400 حصان. هذا المحرك الجبار يحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 3.7 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 299 كلم/الساعة.

وكي تكون قيادتها ثابتة جداً على الطريق فقد أتت السيارة بميزة الدفع الرباعي والمأخوذ من الألفا روميو 155.

سيارة كهذه من الرائع جداً لو أنه تم تصنيعها كي تُباع للناس، إلا أنه وإذا كنت تريد أن تقودها عليك أن تلجأ إلى لعبة نيد فور سبيد III النسخة المخصصة للكمبيوتر وليس للبلاي ستيشن وإلا لن تتمكن من اختبار قيادة الشيجيرا على الطريق ولا التمتع بمقصوراتها الرائعة والفخمة.

loaing icon