Eskimi DSP Pixel

ألفا روميو تونالي الاختبارية: التقنية الكهربائية مع سحر التصميم

تدخل ألفا روميو عالم السيارات الكهربائية من خلال كشفها عن سيارة اختبارية جديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 وهي سيارة ألفا روميو تونالي (Tonale) الرياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم.

تعد تونالي أول مركبة متوسطة الحجم وأول مركبة بتقنية المحرك الكهربائي الهجين القابل للشحن الخارجي تنتجها ألفا روميو، حيث تعيد الشركة من خلالها كتابة تاريخ قطاع السيارات الأسرع نمواً اليوم مستفيدة من خبرتها في إنتاج سيارات ذات تصاميم إيطالية فريدة ومتعة قيادة لا تضاهى.

واستلهاماً من تاريخ ألفا روميو العريق في السباقات الرياضية، يجسد التصميم الداخلي لـ"تونالي" القوة والصرامة عبر توفير محرك حيوي من خلال الشكل الديناميكي وهيكل دقيق. وتتميّز تونالي بتصميم داخلي ينسجم مع شغف ورغبة كل سائق، حيث تمّ تصميمها بشكل مريح لـ 4 أشخاص.

وتمّ تزويد تونالي بأعلى معايير التكنولوجيا الحديثة لضمان توفير الديناميكية وتجربة مرنة للسائق مع الاستمتاع بالحس الرياضي الذي تتمتع به السيارة. وتتيح السيارة للسائق التركيز التام على الطريق، وعلى مجموعة مزايا رقمية كاملة بحجم 12.3 بوصة وشاشة أمامية رئيسية تعمل باللمس بمقياس 10.25 بوصة.

وتتميز السيارة بنظام معلومات وترفيه متطور وجديد بواجهة متعددة المهام تتسم بالسلاسة والمرونة، مما يتيح للسائق الحصول على أحدث المزايا والوظائف المتوفرة بسهولة وبكبسة زر. وتقدّم "تونالي" للسائق تجربة استثائية تعزز علاقته مع نمط حياة وتصميم ألفا روميو، والذي تم تقديمه من خلال التطبيقين الجديدين "ألفيستا" و"بادوك" "Alfista" و"Paddock".

- يعدّ تطبيق "ألفيستا" "Alfista" أحد أهم التجارب التي يجب اختبارها في عالم ألفا روميو، حيث توفر للسائق منصة متكالمة تهدف إلى التعرّف على نوادي ألفا روميو والفعاليات والتجمعات.

- ويعتبر تطبيق "بادوك" "Paddock" مرآب وصالة عرض ألفا روميو تونالي، حيث يمكن للسائق التعرّف وشراء أحدث التصاميم الخارجية والداخلية للسيارة والتحديثات على الأداء وقطع السيارة.

إنّ ألفا روميو تونالي هو التوجّه المستقبلي الجديد للشركة في قطاع الـ"سي يو في" CUV، والذي تحرص الشركة من خلاله على خلق نمط مبتكر للتعبير الإبداعي، وذلك عبر تصميم يجمع الجمال والتكنولوجيا معاً. ويعدّ التصميم بالنسبة للشركة لوحة فنية،  فهو "أوبرا الفن"  "opera d'arte" أو قطعة فنية تمّ تجسيدها بـ ألفا روميو تونالي.

loaing icon