أكبر مركز خدمة لماكلارين في العالم يحتفل بمرور عام على إطلاقه

تحتفل ماكلارين دبي، وهي جزء من مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة والشريك الرسمي لماكلارين أوتوموتيف للبيع بالتجزئة، بمرور عام على إطلاق أكبر مركز خدمة لماكلارين في العالم. وقد حقق هذا المركز نجاحاً كبيراً في خدمة أكثر من 400 سيارة، بما في ذلك أكثر من 50 سيارة من سلسلة ماكلارين ألتيمت مثل (P1) و (Senna) و (Speedtail) و. (Elva) بمناسبة هذا الاحتفال، يقدم مركز الخدمة لعملائه فرصة الحصول على فحص مجاني خلال الفترة من 5 إلى 9 يونيو، حيث يشمل العرض فحصًا شاملاً للسيارة والبرامج المتعلقة بها، كما سيتم تقديم تقرير مفصل حول حالة المقصورة الداخلية والخارجية للسيارة.

فريق متخصص

ماكلارين

ويتميز مركز خدمة ماكلارين دبي بفريقه المتخصص والذي يضم 7 فنيين معتمدين من ماكلارين، بالإضافة إلى مستشاري خدمة متخصصين. يمتد المركز على مساحة واسعة تبلغ 3400 متر مربع ويوجد في موقع حيوي على شارع الشيخ زايد في قلب مدينة دبي. يلتزم مركز الخدمة المتطور والمجهز بالكامل بتوفير أفضل تجربة لعملائه وفقاً لأعلى المعايير، ويتميز بتجهيزاته الحديثة ومعداته المتطورة، وهو مركز معتمد بنظام 3S، (المبيعات والخدمة وقطع الغيار)، مما يسمح بتوفير أعلى مستويات الخدمات المتكاملة.

وفي هذه المناسبة، عبّر مازن النشار، المدير العام في ماكلارين دبي، "عن فخره الكبير بمرور عام على إطلاق مركز خدمة ماكلارين في دبي. وأعرب عن شكره وامتنانه للعملاء الذين دعموا المركز ووثقوا فيه على مدار هذه الفترة. وأشار إلى أن تقديم فحص شامل لمركبات العملاء في مركز الخدمة يأتي كجزء من احتفال الشركة بهذه المناسبة الخاصة. وأضاف النشار: نتطلع إلى الاستمرار في تقديم خبراتنا التقنية المتميزة وتوفير خدمة عملاء سهلة ومريحة، ونسعى إلى تعزيز نمونا في المنطقة".

أكبر مركز على مستوى العالم

ماكلارين

من الجدير بالذكر أن مركز خدمة ماكلارين دبي الذي تم إطلاقه في مايو 2022، يُعد أكبر مركز متخصص في خدمة السيارات على مستوى العالم، والأول من نوعه على مستوى المنطقة. يتميز المركز بالامتثال الكامل لأحدث المعايير التي تحددها العلامة التجارية، ويديره فريق متخصص من الفنيين والخبراء المعتمدين من شركة ماكلارين.  يلتزم المركز بتقديم تجربة عملاء سهلة ومريحة، حيث يوفر خدمة استلام المركبات عند الطلب عن طريق تخصيص مركبتين لهذا الغرض، مما يسمح للعملاء بتوفير الوقت والجهد خلال عمليات صيانة مركباتهم.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة ماكلارين دبي مؤخرًا عن بدء أعمال البناء لصالة عرض جديدة بتصميم عصري في دبي، والتي ستكون أكبر صالة عرض لشركة ماكلارين على مستوى العالم عند اكتمال بنائها خلال بضعة أشهر.

اقرأ أيضًا: إحتفال كبير بمناسبة تسليم الدفعات الأولى من سيارات ماكلارين أرتورا الجديدة في الشرق الأوسط

ماكلارين بيان صحفي McLaren
loaing icon