سترايف يختار لك أفضل سيارات رياضية يمكنك شراءها في 2020

هل تبحث عن وسيلة فعالة لاختبار الأدرينالين والإثارة؟ لا تبحث بعيداً، فاخترنا لك مجموعة من أهم السيارات الرياضية التي بإمكانها تلبية مطلبك.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

تويوتا سوبرا

حافظت تويوتا سوبرا الجديدة 2020 على تصميمها الرياضي الذي جعل منها مركبة متفردة وميّزها عن غيرها من السيارات الرياضية. تأتي السيارة مع محرك بقوة 335 حصان يضمن لك تجربة قيادة فائقة المتعة.

 

بورشه 911

أما اذا تريد أن تضفي بعض الفخامة الى تجربتك الرياضية، فعليك اقتناء سيارة بورشه 911 الجديدة التي تقفز من 0 الى 100 بـ 3.7 ثوانٍ، بفضل محرك ينتج حوالي 450 حصان.

اسباب ظهور صوت احتكاك عند لف الطارة او المقود

بولستار 1

انتقل الى مستقبل السيارات مع سيارة "1" القادمة من علامة بولستار الرياضية التابعة لفولفو. انها سيارة هجينة تتميز بمحركين كهربائيين ينتجان 215 حصاناً، اضافة الى محرك رباعي الأسطوانات بقوة 377 حصاناً، ممّا يرفع القدرة الحصانية الإجمالية إلى 612 حصاناً، أي أرقام نجدها في سيارة سوبركار!

 

شيفروليه كورفيت C8 ستينجراي

أتت كورفيت ستينجراي 2020 مع أول محرك وسطي في تاريخها لتكون بمثابة سوبركار منخفضة السعر مع تصميم فائق الرياضية والجرأة مستوحى من الطائرات وسيارات فورمولا 1، الى جانب تقنيات عددية حديثة ومحرك بقوة 495 حصان.

 

تسلا رودستر

تقول تسلا أن الجيل التالي من رودستر سيُعرض للبيع في عام 2020، وبالنظر إلى السيارة الاختبارية التي كشفت عنها تسلا في نوفمبر 2017، فيجب أن تحصل رودستر الإنتاجية على مواصفاتها، حيث يرجح أن تحصل على نطاق يبلغ 997 كم لكل شحنة، والقدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقل من ثانيتين، ما قد يجعلها الأفضل تسارعاً في العالم.

اقرأ أيضاً: السيارة الفائزة بجائزة أفضل سيارة في أمريكا الشمالية لعام 2020 هي...

سيارات كهربائية معلومات سيارات رياضية سيارات سريعة Best Of
loaing icon