أفخم وأغلى مفتاح سيارة في العالم.. لن تصدق سعره!

هل بامكانك ان تتخيل الاشياء التي بامكانك شراءها مقابل مبلغ مقابل نصف مليون دولار امريكي؟ منزل مثلاً؟ او مجموعة صغيرة من سياراتك المفضلة؟ او ربما سيارة ومنزل... ولكن لن تتخيل ان هذا المبلغ من الممكن دفعه لشراء مفتاح سيارة.

أواين Awain هي شركة متخصصة بصنع مفاتيح مرصعة بالجواهر لأغلى السيارات في العالم، وذلك يتضمنه المفتاح الشبح Phantom الذي يمكنك الحصول عليه مقابل 560 ألف دولار؛ نعم، هذا ليس خطئاً مطبعياً... هذا مفتاح قيمته بالفعل تفوق لامبورجيني افينتادور SVJ.

 

ما سر هذا المفتاح إذاً؟

إذا كنت تعتقد أنه يمتلك تقنية فضائية أو شيء من هذا القبيل، فإن الجواب هو كلا، اذ ان ما يميز هذا المفتاح هو كونه يحوي 34.5 قيراط من الالماس مع أحجار كريمة و175 جرام من الذهب الخالص عيار 18 قيراط.

 

وحتى تضمن حصريته الشديدة، لن تصنع أواين سوى مفتاح شبح واحد في العالم؛ ولكن لا تقلق، الفرصة لا تزال بين يديك، حيث توفر الشركة نسخاً أخرى اقتصادية التكلفة، مثل سيرينيتي بقيمة 100 ألف دولار ويجمع بين 20 قيراط من الالماس و175 جرام من الذهب، أو كوانتوم الذي يكلف 55 ألف دولار ويجمع بين 3.6 قيراط من الالماس و175 جرام من الذهب، وكليهما متاح بـ 20 نسخة وحسب.

 

تصنع أواين مفاتيحها فائقة الفخامة لأجل سيارات بوجاتي، بنتلي، استون مارتن، مازيراتي، لامبورجيني، ماكلارين، مايباخ، مرسيدس بنز، بورشه ورولز رويس.. وهو ما يُعد غريباً للغاية حيث أن جميع طرازات الشركات المذكورة ممكن تشغيلها من دون مفتاح، ما يعني أن مالكيها لا يحتاجون حتى لإخراج المفتاح من جيوبهم أصلاً.

اقرأ أيضا: شفروليه سيلفرداو بمكعبات الليغو.. تزن 1.5 طن!

 

سيارات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا سيارات رياضية سيارات فخمة
loaing icon