أسرع سيارة مدرعة في العالم... من اودي

في حالة كنت من عشاق المسلسلات والأفلام الجاسوسية مثل Agents of S.H.I.E.L.D، أو ترغب بشكل عام بالحصول على أفضل مستوى تأمين ممكن لك ولعائلتك أثناء ركوب سيارتك من دون التضحية بالأداء والسرعة، فلن تجد من هو أفضل من شركة AddArmor الأمريكية التي قدمت لنا مؤخراً نسخة مدرعة من اودي RS7.

تأتي النسخة المدرعة من السيارة الفاخرة باسم اودي APR RS7 سبورتباك، حيث أنها تستطيع تخطي مختلف العقبات على الطريق بينما تصد مختلف طلقات المسدسات الصغيرة.

تعد هذه السيارة دليل هام على مدى تقدم تقنيات الحماية والتدريع وصد الهجمات المختلفة، حيث أن RS7 تأتي مع درع واقي من درجة B4 الأوروبية، وذلك كله من دون زيادة وزن السيارة أكثر من 90 كجم بفضل استخدام مزيج بوليكاربونيت بدلاً من التدريع الفولاذي المعتاد، وهو ما يعد أقوى بـ 10 مرات من الحديد المستخدم بالصواريخ.

تم استبدال زجاج مختلف نوافذ السيارة بزجاج مصنوع من مزيج خاص من البوليكاربونيت والزجاج الصاروخي، كما تم تعديل محرك V8 مزدوج التيربو 4 لتر ليكون بقوة 760 حصان كي تستطيع السيارة الرياضية تخطي حاجز 322 كم/س لسرعتها القصوى، مع تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.9 ثانية، وهو ما يعني أن هذه السيارة قادرة باختصار على أن تحطم جدار كامل من دون مشكلة.

هذا وقد أعلنت الشركة أنها قادرة على صناعة نسخ أقوى من السيارة ذات مستويات أقوى من التدريع تصل إلى B7، ما يعني القدرة على مقاومة الصواريخ وطلقات الرشاشات... وربما حتى مطرقة ثور!
 

اودي معلومات Audi RS7
loaing icon