أداء مرسيدس AMG GLC 63 كوبيه 2020: الأسرع في العالم!

البعض منا قد يقدم تنازلات في الحياة كي يحصل على أفضل نتيجة مرضية يرغب بها، ولكنك لست من هؤلاء، فأنت تتطلع دوماً نحو أقرب ما يمكن من الامتياز والتفوق الكامل، ولهذا ستجد أن مرسيدس AMG GLC 63 كوبيه قادمة لتحقيق كل أحلامك.

فور أن تقف أمام AMG GLC 63 ستشعر بهالتها القوية تغمرك وتعدك بتقديم أداء يذهلك حقاً من هذه الاس يو في العملية الفاخرة، حيث أنها ستترك لديك انطباع بكونها سوبركار كبيرة الحجم لمختلف مغامراتك وعائلتك، وهي بكل تأكيد ستفي بوعودها لك.

فور جلوسك بمقعد السائق، ستشعر أنك دخلت عالم آخر من الراحة والقوة بالوقت ذاته، وذلك من خلال المقعد الذي يحتضنك داخله ويتشبث بك بينما أنت تنظر لشعار النجمة الثلاثية المميز على المقود الثلاثي التي تجعلك تشعر بالحماسة للضغط على ذلك الزر المسؤول عن تشغيل المحرك.

عند ضغطك على زر التشغيل، ستبدأ بالاستماع إلى صوت محرك V8 القوي مزدوج التيربو، والذي يؤدي لتدافع الأدرينالين داخل عروقك كي تشتد أوتار أقدامك على دواسة البنزين فتضغطها للنهاية، وخلال 3.8 ثانية فقط تجد أنك قد وصلت إلى سرعة 100 كم/س، قبل أن تصل إلى سرعة 250 كم/س القصوى بعد بضع ثوان أخرى، وهو ما يجعلك تشعر بقوة المحرك البالغة 469 حصان أسفل يديك، وتصل الى 503 مع نسخة S.

هذا وعبر ناقل الحركة 9 سرعات ونظام الدفع الرباعي، سوف تجد أداء مذهل فائق الدقة بالتحكم في هذه الاس يو في عالية الأداء حتى بأصعب المنعطفات وبالسرعات العالية، خاصة مع قيام معامل الإغلاق الخلفي بإرسال القوة حسب الحاجة لكل من العجلات الأربعة بمختلفة الظروف، مما يزيد من ثقتك، من دون التضحية بثباتك عبر نظام التعليق المتكيف مع مختلف الطرق.

بالنهاية، عند اختبار تجربة اسرع اس يو في على النوربورغرينغ، ستنسى انك جالس خلف مقود سيارة اس يو في عائلية، فشعور القيادة بداخلها مماثل لكوبيه وحشية تحمل شارة AMG. 

اقرأ أيضاً: مرسيدس GT4 AMG: أداء يضاهي السيارات الخارقة

مرسيدس Mercedes سيارات رياضية سيارات سريعة سيارات المانية AMG SUV
loaing icon