أحدث الصور التجسسية لسيارات قيد الاختبار أهمها 911 مخصصة لسباقات داكار

إليك أبرز الصور التجسسية التي التقطتها الكاميرات لهذا الأسبوع لسيارات قيد الاختبار أهمها سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس ال وبورشه 911 مخصصة لسباقات داكار.

بي ام دبليو ام 3 سي اس ال 

بي ام دبليو ام 3 سي اس ال

ظلت سيارة بي ام دبليو ام 3 السيدان الحالية و ام 4 كوبيه معنا منذ أكثر من عام بقليل ، لكن الإصدارات الأكثر رياضية من كلتا السيارتين بدأ اختبارها بالفعل. النموذج الأولي لـ M3 CSL المحتمل مزود بالعناصر التي تتوقع رؤيتها في هذا الطراز. تتميز الواجهة بجناح ممتد للشفة يبدو أنه يحتوي على عنصر قابل للتعديل. كما يوجد التصميم الجديد للمآخذ السفلية على الواجهة الأمامية. نلاحظ أيضًا الأضواء الصفراء التي تعمل أثناء النهار، وهي نظرة تم تقديمها لأول مرة على سيارة ام 5 سي اس التي تم إطلاقها في عام 2022.

هيونداي ايونيك 5 ان 

هيونداي ايونيك 5

لم تصل سيارة الكروس أوفر الكهربائية هيونداي أيونيك 5 2022 إلا إلى الوكلاء، إلا أن هيونداي قريبة بالفعل من إطلاق نسخة أكثر رياضية. تُظهر أحدث اللقطات التجسسية نموذجًا أوليًا لما من المحتمل أن يكون Ioniq 5 تم ضبطه بواسطة قسم اداء هيونداي N. بالمقارنة مع الطراز العادي، يتميز الطراز الرياضي المحتمل بتعليق منخفض، ومسارات أمامية وخلفية أوسع، وإطارات منخفضة الارتفاع، وتصميم جديد للعجلات. كما تم تحديث الفرامل أيضًا من نموذج الإنتاج باستخدام ملاقط ودوارات أكبر. يبدو أن نموذج الاختبار أيضًا يركب على نظام تعليق أكثر صلابة، مما يشير إلى نوابض جديدة.

لاندروفر ديفندر 130

لاندر روفر ديفندر تجسسية

مرة أخرى مثل الأيام الخوالي، طراز 130 كان يعني 127 بوصة (3225 ملم) بين المحورين الأمامي والخلفي. ومن المقرر أن يتلقى ديفندر الحالي، الذي يتميز بهيكل أحادي طراز 130 جديد. يمكن رؤية الطراز الجديد وهو يختبر بالقرب من نوربورغرينغ نوردشلايف. تذكر لاند روفر ثلاثة محركات: D300 تيربو ديزل، P400 تيربو بنزين، و P400e تيربو بنزين هجين. وتذكر ايضاً أن إصداراً بمحرك V8 سيكون متوفراً ايضاً.

مرسيدس G63 اي ام جي 

مرسيدس جي 63 هي ام جي

لقد اكتشفنا بالفعل نماذج أولية لنسخة محدثة من الفئة G القياسية، والآن لدينا لقطات تجسس تصور نموذجاً لـ G63 المحدثة من AMG. من المتوقع أن يتم إطلاق كلا الإصدارين من الفئة G في وقت لاحق من هذا العام كنماذج 2023. تقوم مرسيدس أيضًا باختبار خيار 4x4 Squared للجيل الثاني من الفئة G، والذي سنراه على الأرجح مع هذا التحديث. إذا حكمنا من خلال معدات التمويه على النموذج الأولي G63، فمن المحتمل أن نرى فيس ليفت. وبينما يجب أن يظل الشكل العام للشبكة دون تغيير، فمن المتوقع ظهور نمط شبكي جديد ايضاً.

بورشه 911 داكار 

بورشه 911 داكار

تم التجسس على نموذج أولي آخر للسيارة الرياضية المرتفعة أثناء الاختبار. على الرغم من أن اسم 911 سفاري قد تم طرحه، فمن الممكن أيضًا أن تعرض بورشه شارة داكار ايضاً. يتميز هذا النموذج الأولي الخاص، جنبًا إلى جنب مع الركوب المرتفع، بما يشبه فتحات أنف 911 جي تي 3 في الواجهة الأمامية. وفي الخلف يوجد جناح 911 من طراز تيربو مثبت على غطاء المحرك. 

إقرأ ايضاً: الخبر الكبير في المحرك: مرسيدس تكشف عن SL43 بتكنولوجيا من فورمولا 1

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon