بالفيديو: أجمل تجربة لك داخل السيارة ولحظات لا تنساها مهما مرّ الزمن

هي حلقة عاطفية إلى حدّ ما من "سوالف سيارات" ممزوجة بحنين إلى لحظات لا تنسى داخل سياراتنا. يمكن أن تكون لحظات رائعة استمتعت فيها بالقيادة لساعات وشعرت بالراحة والقوة، أو لحظات غير محببة كالحوادث ومنها حادث تحدث عنه باسل وهو صغير. أسئلة كثيرة يمكنك الإجابة عنها هنا: ما هي أول سيارة قدتها، ما هي أجمل تجربة لديك داخل السيارة، ما هي أطول رحلة قمت بها كرحلة نبيل على طريق 66 في الولايات المتحدة.

 

أول سيارة قدتها

لعل أول سيارة قدتها في حياتك هي التي تركت إنطباعاً لديك وهذا الأمر طبيعي. فمن منا لا يتذكر هذه السيارة والذكريات التي تركتها. وربما هذه السيارة هي التي أثرت بشكل كبير على خيارات الكثيرين اليوم.

افضل سيارات الدفع الرباعي

سوالف السيارات

يحلو للبعض وصفها بالفئة الذهبية في عالم السيارات. إلا أنه بالتاكيد، فإن مركبات الـ SUV هي التي تتمتع بأكبر مستويات الإقبال على الشراء، وأصبحت الخيار الأول الذي يفكر فيه أي شخص يرغب بالحصول على وسيلة نقل جديدة. ويوجد في الأسواق العديد من الخيارات التي يمكن الحصول عليها جديدة مباشرة من صالة عرض الوكيل أو مستعملة بحالة جيدة. ومن أفضل سيارات الدفع الرباعي التي يمكن شراؤها ضمن الفئة الصغيرة هي سوزوكي جيمني بينما في الفئة المتوسطة هيونداي توسان وكيا تيلورايد ورانج روفر إيقوك. أما في الفئة العليا فورد اكسبلورر وجي ام سي يوكون ودودج دورانجو وجيب جراند شيروكي ورانج روفر وأودي كيو 7.

افضل سيارة عائلية

سوالف السيارات

هنالك الكثير من السيارات العائلية التي من الممكن الحصول عليها. ومن أفضل هذه السيارات بالطبع هوندا أكورد ذات الإعتمادية العالية ونيسان سنترا وبالطبع بي أم دبليو الفئة الخامسة و أودي A7.

سيارة رحلات: افضل واحدة

سوالف السيارات

بنا يختص سيارات الرحلات، هنالك أيضًا خيارات كثيرة يمكن الإختيار بينها بحسب الرحلة. فسيارات المغامرات مثلاً تتصدر القائمة سيارات جيب رانجلر بينما في سيارات الرحلات العادية يمكن إختيار نفس سيارات الأس يو في أو الذهاب أكثر إلى سيارات الميني فان التي يمكنها نقل العائلات الكبيرة براحة تامة. وفي بعض الحالات تكون سيارات البيك  أب هي الخيار الأفضل.

شاهد أيضًا: بالفيديو: جيب واجينيير 2022 يعود بعد 27 عاما لتغيير معنى فخامة سيارات اس يو في

سيدان اس يو في بيك اب أخبار السيارات سوالف سيارات
loaing icon